مودريتش يرد بشكل نهائي على عرض الهلال.. "تصريحات رسمية"

تاريخ النشر: 13/06/2023
10844
منذ سنة
مودريتش يرد بشكل نهائي على عرض الهلال.. تصريحات رسمية

رد النجم الكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، على العرض المقدم له من الهلال، للتعاقد معه خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وارتبط مودريتش بالانتقال للنصر بالإضافة للأهلي وأخيرا الهلال، خاصة في حال رحيله عن ريال مدريد، وعدم تجديد تعاقده مع الفريق الملكي في نهاية الموسم الموسم المنقضي.

وينتظر مودريتش طوال الفترة الماضية، عرضا من ريال مدريد، لتجديد عقده، الذي يمتد حتى نهاية شهر يونيو الجاري، وسط الكثير من الشكوك حول احتمالية مغادرة للفريق الملكي.

تابع كل أخبار ريال مدريد عبر "سعودي سبورت"

وكان النصر أول من دخل في مفاوضات مع لوكا مودريتش في شهر يناير الماضي، خاصة بعد التعاقد مع الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

مودريتش يرد على عرض الهلال: 

أكد مودريتش في تصريحات لأحد صحفيين "ماركا" الإسبانية، أنه سيواصل اللعب مع ريال مدريد، خلال الموسم المقبل، رافضًا الرحيل إلى السعودية.

وقال مودريتش في فيديو، منتشر على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" لصحفي ماركا، ردًا على سؤال هل علي أن أودعك أو سأراك الموسم المقبل؟، أجاب: " سأراك، سأراك"، مما يعني استمراره مع الفريق الملكي.

تابع كل مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

وعن رحيل كريم بنزيما إلى الاتحاد، قال مودريتش: ": كريم قرر الرحيل، أنا حزين للغاية بشأن ذلك، خسارة هذا النوع من اللاعبين أمر مؤلم".

اقرأ أيضا

دي خيا إلى الدوري السعودي.. تطورات صفقة الهلال المنتظرة

الاتحاد يساعد كوليبالي للهروب من تشيلسي.. هل يتدخل الهلال والنصر؟

حمل تطبيق سعودي الآن