نجم برشلونة يشعل الصراع بين النصر والهلال على الصفقة الذهبية

تاريخ النشر: 15/06/2023
845
منذ سنة
نجم برشلونة يشعل الصراع بين النصر والهلال على الصفقة الذهبية

كشفت تقارير صحفية عن تطورات ملف صفقة الإسباني سيرجيو بوسكيتس، قائد الفريق الأول لكرة القدم السابق بنادي برشلونة الإسباني، في ظل الصراع الدائر بين أندية الهلال والنصر وإنتر ميامي الأمريكي، من أجل حسم الصفقة.

انتهت حقبة سيرخيو بوسكيتس قائد برشلونة الإسباني، مع الفريق الكتالوني، بعد أكثر من 14 عاما قضاها بين جدران البلاوجرانا، شارك خلالها في الحقبة الذهبية للعملاق الأزرق والأحمر.

وقرر سيرخيو بوسكيتس مغادرة برشلونة، بعد نهاية عقده في شهر يونيو المقبل، ليسدل الستار على حقبة تاريخية لأحد أفضل أجيال كرة القدم على مر التاريخ، والتي كانت بدايته في عام 2009.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

وودع برشلونة بوسكيتس في حفل كبير، على ملعب كامب نو، شهد حضور كافة زملائه في الفريق الكتالوني، بالإضافة لعدد من أعضاء الجيل الذهبي لبرشلونة، الذي اعتزل بالكامل.

تابع كل أخبار برشلونة عبر سعودي سبورت

بوسكيتس يختار فريقه القادم:

أكد خوسيه ماريا، وكيل أعمال بوسكيتس، في تصريحات للصحفي المصري إسماعيل مطر، أن بوسكيتس ينتظر العروض المقدمة من النصر والهلال.

وقال ماريا: " نتوقع تلقي عروضًا من الهلال والنصر، وعندما يكون لدينا جميع العروض، سنحدد وجهة بوسكيتس المقبلة".

وخاض سيرجيو بوسكيتس 15 عامًا بين أرجاء نادي برشلونة الإسباني، توج خلالها بالعديد من الألقاب، أبرزها الدوري الإسباني (9 مرات)، كأس ملك إسبانيا (7 مرات)، كأس السوبر الإسباني (7 مرات)، دوري أبطال أوروبا (3 مرات)، كأس السوبر الأوروبي (3 مرات)، كأس العالم للأندية (3 مرات).

اقرأ أيضا

اجتماع سري حاسم ينقذ برشلونة من كارثة كبرى في الميركاتو

أجويرو يكشف السر الحقيقي.. لماذا رفض ميسي العودة لبرشلونة؟

حمل تطبيق سعودي الآن