رئيس سيتي يلمح لرحيل جوندجان.. وبرشلونة يضغط على الهلال والاتحاد

تاريخ النشر: 19/06/2023
348
منذ سنة
رئيس سيتي يلمح لرحيل جوندجان.. وبرشلونة يضغط على الهلال والاتحاد

أزاح خلدون المبارك رئيس نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، الغموض المحيط بموقف الدولي الألماني إيلكاي جوندوجان، والحديث عن رحيله وانتقاله للعب في الدوري السعودي أو برشلونة الإسباني.

وينتهي عقد لاعب الوسط الألماني إيلكاي جوندوجان صاحب الـ32 عامًا، مع نادي مانشستر سيتي، بنهاية شهر يونيو الجاري، بعد 7 مواسم مع العملاق الإنجليزي. 

وقال خالدون المبارك، خلال حواره عبر الموقع الرسمي لنادي مانشستر سيتي عن جوندوجان: "سينزل في فلكلور مانشستر سيتي إلى الأبد، هو كابتن وقائد، قام بتمثيل هذا النادي بالعمل الجاد والالتزام الدائم والتواضع وشخصية الفوز، وعندما تحتاجه في المباريات الكبيرة فهو دائمًا موجود".

وحول ما يتردد حول رحيل جوندوجان عن سيتي، عقب انتهاء عقده، قال خلدون المبارك: "أتمنى أن يكون هناك المزيد من الفصول لهذا الإرث، من الواضح أن على إيلكاي أن يتخذ قرارات مهمة في حياته، لكن في نهاية الأمر سيكون الأمر مفهومًا بالكامل، علينا دائمًا احترام لاعبينا والتمنيات لهم بالتوفيق".

وتكهن الشارع الرياضي أن كلمات رئيس نادي مانشستر سيتي، تحمل بين طياتها تأكيدًا على أن اللاعب لديه رغبة في عدم تمديد عقده، والخروج لوجهه جديدة سواء في السعودية أو إسبانيا عبر بوابة العملاق الكتالوني. 

وفي السياق ذاته، أشار الصحفي التركي الموثوق أكرم كنور، إلى أن نادي برشلونة الإسباني وضع خطة لعقد لقاء جديد مع جوندوجان، لمناقشة تطور المفاوضات. 

من جهة أخرى، يعد إيلكاي جوندوجان، مطلب أول على طاولة مفاوض صندوق الاستثمارات، حيث ترغب أندية الهلال، والاتحاد، والأهلي في التوقيع مع لاعب الوسط الألماني.

اقرأ أيضا

جوندوجان يوضح حقيقة انتقاله إلى الاتحاد.. برشلونة يترقب

جوندوجان يضع برشلونة والهلال في مأزق.. هل يفجر مفاجأة الميركاتو؟

حمل تطبيق سعودي الآن