ميركاتو سعودي| رحيل ثلاثي النصر ونجم الاتحاد ورد سيلفا على الأهلي

تاريخ النشر: 19/06/2023
1241
منذ سنة
ميركاتو سعودي| رحيل ثلاثي النصر ونجم الاتحاد ورد سيلفا على الأهلي

تعيش الكرة السعودية، حالة من الانتعاش الكروي الكبير، في ظل تدعيم الأندية السعودية بصفقات عالمية، تبشر بموسم انتقالات من العيار الثقيل، خلال الفترة الصيفية، تحضيرًا لموسم 2023-2024.

وفتح تعاقد النصر مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الباب أمام أحاديث وسائل الإعلام العالمية، عن صفقات تاريخية تنتظر أندية الدوري السعودي، خلال الموسم الجديد، في ظل الاستعداد لانطلاق موسم الانتقالات الصيفية في دوري روشن السعودي، خلال الفترة بين 1 يوليو و7 سبتمبر 2023.

وأعلن نادي الاتحاد عن تعاقده رسميًا مع النجم الفرنسي كريم بنزيما، بعد مسيرة تاريخية مع ريال مدريد الإسباني على مدار 14 عامًا و25 لقبًا، لينتقل إلى العميد لمدة 3 مواسم.

وفيما يلي، يستعرض "سعودي سبورت" أبرز أخبار موسم الانتقالات السعودية، اليوم "الاثنين"..

ذكر الإعلامي فابريزيو رومانو، أن بيير أوباميانج، مهاجم تشيلسي، لا يزال في مفاوضات مع الأندية السعودية، مؤكدا أن المحادثات جارية، ولكن لا يوجد اتفاق نهائي حتى هذه اللحظة، بينما أشار إلى رفض لوكاكو الانتقال إلى الدوري السعودي بنسبة 100%، وهذا ليس نفس الوضع بالنسبة لأوباميانج حتى الآن.

أكدت صحيفة "هسبورت" المغربية، أن حمد الله يمتلك أكثر من عرض إماراتي للرحيل عن صفوف الاتحاد، كما أوضحت أن المهاجم يملك عرضًا رسميًا من أحد أندية القمة في دوري روشن، حيث تزداد التكهنات حول فريق الشباب.

كشفت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، أن النصر تقدم بعرض للتعاقد مع مارسيلو بروزوفيتش خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

قال جوندوجان في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة منتخب ألمانيا وكولومبيا وديا: "حتى الآن لم أقرر مستقبلي بعد"، وعلق جوارديولا على مستقبل لاعبه الألماني: "إذا نجح برشلونة بالتعاقد معه فسيحصلون على لاعب رائع، أعلم أن برشلونة مهتم به لكننا أيضاً مهتمون جداً، أتمنى بقائه معنا".

كشفت صحيفة "milliyet" أن إدارة نادي بشيكتاش التركي، وضعت البرازيلي أندرسون تاليسكا والأرجنتيني بيتي مارتينيز، على لائحة التعاقدات في الموسم الجديد، وذلك بناء على توصية من المدرب شينول جونيش.

كشفت تقارير إعلامية، أن الأهلي أحيى مفاوضاته مرة أخرى مع البرتغالي ماركو سيلفا المدير الفني لنادي فولهام الإنجليزي، لخلافة موسيماني في تدريب الراقي بعد عودته إلى دوري المحترفين.

كشفت صحيفة "عكاظ" أن نادي النصر يسعى للتخلص من لاعبه الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف، وبيع المدة المتبقية من عقده مع الفريق.

أكدت صحيفة "Ojogo" البرتغالية، أن كونسيساو لا يرغب في مغادرة أوروبا خلال الفترة المقبلة، حيث يريد البقاء مع نادي بورتو أملا في الحصول على عقد تدريبي لأحد الفرق الأوروبية المميزة، وأشارت الصحيفة ذاتها إلى أن كونسيساو استبعد فكرة القدوم إلى السعودية خلال هذه الفترة.

اقرأ أيضا

أخبار الميركاتو| برشلونة يخطف نجم المستقبل ومفاجأة نجم سيتي 

ميركاتو سعودي| محرز يصعق الأهلي.. والنصر يتحرك لضم زياش

حمل تطبيق سعودي الآن