فابريزو رومانو يكشف تهديد يزعج النصر في صفقته المنتظرة

تاريخ النشر: 20/06/2023
619
منذ سنة
فابريزو رومانو يكشف تهديد يزعج النصر في صفقته المنتظرة

كشف الصحفي الإيطالي فابريزو رومانو، عن تطورات بشأن مستقبل النجم الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش لاعب وسط إنتر ميلان الإيطالي.

وكانت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، أشارت إلى أن النصر تقدم بعرض للتعاقد مع مارسيلو بروزوفيتش خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

ويعمل نادي النصر على دعم صفوفه بعدد من اللاعبين الأجانب في الموسم الجديد، من أجل المنافسة بقوة على جميع البطولات التي سيخوضها والتي يسعى للظفر بها.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

فابريزو رومانو يكشف تهديد إلى النصر

كشف الصحفي الموثوق في سوق الانتقالات، عن أندية سعودية وضعت النجم الكرواتي على لائحة تعاقداتهم في الميركاتو، كأبرز الخيارات في وسط الملعب.

وتابع، بروزوفيتش سيكون خيار لأندية السعودية في الميركاتو بجانب ساؤول نيجيز متوسط ميدان نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، والذي دخل ضمن اهتمامات نادي النصر.

وأشار رومانو، أن المناقشات بشأن الصفقة الكرواتية مازالت في مراحلها الأولى، ولن يتم حسمها قريبا.

وتأتي تلميحات الصحفي الإيطالي، بوجود أندية سعودية ترغب في الظفر بصفقة بروزوفيتش، تهديدا إلى النصر بإمكانية رحيل اللاعب إلى الهلال أو الاتحاد أو الأهلي.

يذكر أن إنتر ميلان، سيكون مجبرا على بيع عدد من لاعبيه، لتعديل أوراقه في قانون اللعب المالي النظيف، حيث أن بروزوفيتش المرشح الأول للرحيل، بكونه الأكثر طلبا في الميركاتو.

اقرأ أيضا

بعد رحلته مع النصر.. رودي جارسيا يكشف عن خطته مع نابولي

النصر يكثف مفاوضاته للتعاقد مع وصيف دوري أبطال اوروبا

حمل تطبيق سعودي الآن