صحف السعودية|سانتو يحسم مستقبل حمد الله والنصر يفاوض مدرب كرواتيا

تاريخ النشر: 20/06/2023
328
منذ سنة

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء الموافق 20 يونيو 2023، بمفاوضات الأندية في الميركاتو الصيفي، وحسم مستقبل عبد الرزاق حمد الله مهاجم الاتحاد مع العميد في الموسم الجديد.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

أغلفة صحف السعودية الرياضية

الشرق الأوسط

النصر سيلعب مباراته الأولى ضد الشباب في بطولة كأس الملك سلمان بالفريق الرديف، وذلك بسبب ارتباط الفريق الأول بجولة تحضيرية تجريبية في اليابان، ستقام خلال الفترة من 21 وحتى 29 يوليو المقبل، حيث ستشمل لعب مباراتين وديتين أمام فريقي إنتر ميلان الإيطالي وباريس سان جيرمان بطل فرنسا.

الاقتصادية

دخل الكرواتي زالاتكو داليتش، دائرة اهتمام النصر، من أجل التعاقد معه، لخلافة رودي جارسيا في ادريب الفريق، حيث تم بالفعل فتح خط التفاوض معه لكسب خدماته.

عكاظ

مدرب الاتحاد البرتغالي نونو سانتو أبلغ مسؤولي النادي بتمسكه بالمهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله ضمن الأسماء التي يحتاجها معه في الفريق الكروي، الموسم القادم، الذي تنتظر العميد فيه استحقاقات مهمة عالمياً وقارياً وعربياً ومحلياً.

الرياضية

أكد روبرتو مارتينيز المدير الفني للبرتغال، على رحيل روبن نيفيز لاعب وولفرهامبتون الإنجليزي إلى صفوف الهلال، مؤكدا أن هذه الخطوة لن تؤثر على استمرار وجوده مع منتخب بلاده.

الجزيرة

مصادر كشفت أن مركز التحكيم الرياضي سيؤيِّد قرار الانضباط وسيرفض شكوى الشباب ضد الاتحاد بشأن اتهام الأول للثاني بالتفاوض مع اللاعب أحمد شراحيلي خارج الفترة الحرة، ومطالبة الإدارة القانونية بالشباب بـ5 ملايين ومنع الاتحاد من التسجيل.

حمل تطبيق سعودي الآن