صحف السعودية| إعلان قوائم الانتخابات وسر فشل الهلال مع المدربين

تاريخ النشر: 22/06/2023
199
منذ سنة

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الخميس الموافق 22 يونيو 2023، بمفاوضات الأندية في الميركاتو الصيفي، وإعلان القوائم النهائية للانتخابات في الهلال والنصر والأهلي والاتحاد.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الخميس.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

أغلفة صحف السعودية الرياضية

الشرق الأوسط

بات أنمار الحائلي، وفهد بن نافل، في طريقهما لمواصلة الحضور في رئاسة ناديي الاتحاد والهلال، في الانتخابات التي ستعقد يوم الخميس للمؤسسة غير الربحية للأندية، في الوقت الذي دخل فيه مسلي آل معمر، في منافسة مع المرشح ثامر اليمني على رئاسة المؤسسة غير الربحية لنادي النصر، وسيحضر الدكتور خالد العيسى في رئاسة النادي الأهلي.

الاقتصادية

أصبح نادي النصر، ملزما بتقديم قائمته الآسيوية في السابع من أغسطس المقبل، وذلك بعد تأكيد موعد مواجهته الأولى في الدوري التمهيدي لدوري الأبطال يوم 22 من نفس الشهر ضد الفائز من شباب أهلي دبي والوحدات الأردني.

عكاظ

أطلق الاتحاد السعودي لكرة القدم، برنامج دعم وتطوير الفرق النسائية للأندية المشاركة في الدوري الممتاز للسيدات، ودوري الدرجة الأولى للسيدات، مع تخصيص دعم مالي قدره 49920000 ريال.

الرياضية

اقتربت إدارة نادي الاتحاد من حسم صفقة انتقال صالح العمري، لاعب فريق أبها الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية التي تبدأ يوليو المقبل.

الجزيرة

الهلال يجد صعوبة حتى الآن في التوصل لاتفاق مع مدرب جديد يقود الفريق في الموسم الجديد، خلفا للأرجنتيني رامون دياز، نظرا للمطالبات المادية المبالغ فيها، بالإضافة إلى اشتراط البعض التعاقد مع لاعبين محددين بالاسم، دون النظر لحاجة الفريق الفنية لهم.

حمل تطبيق سعودي الآن