أخبار صفقات الاتحاد| تجهيز بديل حجازي ومحاولة تطفيش حمد الله

تاريخ النشر: 22/06/2023
1179
منذ سنة
أخبار صفقات الاتحاد| تجهيز بديل حجازي ومحاولة تطفيش حمد الله

يواصل نادي الاتحاد، تحركاته لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي الجديد "2023-2024"، بالعديد من الصفقات النارية، خلال فترة الانتقالات الصيفية، التي تنطلق في الأول من يوليو (تموز) المقبل.

وأشعل نادي الاتحاد سوق الميركاتو، بتعاقده رسميًا مع الثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونجولو كانتي، نجمي ريال مدريد الإسباني وتشيلسي الإنجليزي، لمدة 3 مواسم، حتى يونيو 2026.

ويستعد الاتحاد للموسم الرياضي الجديد، الذي يشهد مشاركة العميد في مسابقات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا، كأس الملك سلمان للأندية، كأس العالم للأندية".

وفيما يلي، يستعرض "سعودي سبورت" أحدث أخبار صفقات نادي الاتحاد خلال الـ24 ساعة الماضية..

- حرص نجولو كانتي لاعب الاتحاد الجديد على توديع جماهير تشيلسي حيث كتب رسالة مؤثرة عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، شكرهم من خلالها على مساندتهم له خلال الفترة الماضية.

- أكدت تقارير صحفية أن إدارة نادي الاتحاد اقترب بقوة من التعاقد مع مدافع نادي الوحدة عبد الله الحافظ، وذلك في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع الفرسان.

- أشارت مصادر لقنوات الكأس القطرية، إلى أن صفقة الدولي المغربي رومان سايس، مهددة بالفشل، حيث أبدى مسئولو الاتحاد رغبتهم في ضم اللاعب من صفوف بيشكتاش التركي.

- انتشر فيديو مسرب يظهر من خلاله عبد الرزاق حمد الله وعمر هوساوي في مشادة كلامية ساخنة عقب مباراة الاتحاد والتعاون، التي خسرها العميد، حيث فسر البعض توقيت تسريب الفيديو بأن إدارة الاتحاد تريد تطفيش حمد الله.

- قال الإعلامي سام لي أن نجولو كانتي لا يعاني من أي إصابة مستديمة، مشيرًا إلى أنه أحد نجوم تشيلسي خلال السنوات الماضية، حيث توج بالعديد من الألقاب المحلية والأوروبية بالإضافة إلى تتويجه بلقب كأس العالم.

اقرأ أيضا

ميركاتو سعودي| الاتحاد يصعق الشباب ومودريتش يرفض 50 مليون

نجم النصر وثنائي الاتحاد ..الميركاتو العالمي يطيح بنجوم دوري روشن

حمل تطبيق سعودي الآن