"بيئة النصر".. أول رد فعل لثامر اليمني تجاه مسلي آل معمر

تاريخ النشر: 22/06/2023
1416
منذ سنة
بيئة النصر.. أول رد فعل لثامر اليمني تجاه مسلي آل معمر

هنأ ثامر اليمني، المرشح لرئاسة مجلس إدارة مؤسسة نادي النصر غير الربحية، منافسه مسلي آل معمر، على فوزه بمنصب رئيس مجلس الإدارة الجديد.

ونجح مسلي آل معمر في الانتخابات، بحصوله على غالبية تصويت أعضاء الجمعية العمومية في نادي النصر، بـ 878.580 ألف صوت مقابل 290 صوت ل ثامر اليمنى، بنسبة تفوق وصلت لـ99.97 في المئة. 

قائمة مسلي آل معمر، تضم عبد الله العمراني مرشحاً لمنصب نائب الرئيس، وعضوية كلاً من منصور بن زومة، وفيصل أبو ساق، وعبد العزيز العمران، وأيمن الشهري. 

ووجه ثامر اليمني، رسالة عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى منافسه الفائز بالانتخابات مسلي آل معمر. 

وكتب اليمني: "أبارك لأخي مسلي آل معمر حصوله على غالبية الأصوات لرئاسة مجلس إدارة مؤسسة النصر غير الربحية، راجياً له ولأعضاء المجلس كل التوفيق لتحقيق تطلعات عشاق الكيان في ظل المشروع الاستثماري الكبير الذي تحظى به رياضتنا بدعم من القيادة ووزارة الرياضة، والشكر والامتنان لجماهير النصر ورجالاته". 

وتحت عنوان "بيئة النصر"، جاءت ردود أفعال عشاق العالمي، بتوجيه رسائل شكر وتقدير إلى ثامر اليمني: "شكرا ما قصرت، كسبت قلوبنا"، وكتب البعض الأخر: "كفو تكاتفوا من أجل النصر".

اقرأ أيضا

الكشف عن موعد رفع قائمة النصر الآسيوية.. قبل الملحق

ميركاتو ناري في النصر بعد تنصيب آل معمر .. بالأسماء والأرقام

حمل تطبيق سعودي الآن