صفقة مدوية.. هاري كين يوافق على الانتقال إلى بايرن ميونخ

تاريخ النشر: 23/06/2023
709
منذ سنة
صفقة مدوية.. هاري كين يوافق على الانتقال إلى بايرن ميونخ

حدد الألماني توماس توخيل، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ، احتياجات الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ويريد توخيل تدعيم صفوف بايرن ميونخ خلال الموسم الجديد، خاصة في ظل خروج الفريق من بطولتي دوري أبطال أوروبا وكأس ألمانيا، وحصوله على الدوري الألماني بصعوبة شديدة.

وعاني بايرن ميونخ في الموسم المنصرم من مشاكل في وسط الميدان، بسبب الانخفاض الكبير في المستوى للألماني ليون جورتيسكا، وعدم وجود بديل جيد.

وتوج بايرن ميونخ للموسم الـ11 تواليا، بلقب الدوري الألماني للمرة 33 في تاريخه، بعد فوزه العصيب على كولن بهدفين لواحد، مستغلا تعثر بوروسيا دورتموند بالتعادل أمام ماينز بالتعادل (2-2).

تابع كل المباريات مباشرة عبر "سعودي سبورت"

وجاء تحقيق بايرن ميونخ للقب الدوري الألماني، بعد سلسلة من القرارات المثيرة للجدل، والتي كان أبرزها إقالة المدرب جوليان ناجلسمان، وتعيين توماس توخيل في شهر مارس الماضي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

كين يوافق على الانضمام إلى بايرن ميونخ

وفقًا للصحفي الألماني "كريستيان فالك"، فإن هناك محادثات مع عائلة هاري كين وأعتقد أنهم توصلوا إلى فكرة أن هاري كين يفكر في الانتقال.

وأكد أن الرسالة من عائلة كين هي أنه لا يزال يفكر في الذهاب إلى الدوري الألماني.

وبعد رحيل البولندي روبرت ليفاندوفسكي، عن بايرن ميونخ في الصيف الماضي إلى برشلونة، عانى النادي البافاري في هذا المركز، خاصة في ظل عدم ثبات مستوى الكاميروني تشوبو موتينج، وعدم وجود بديل مناسب له.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا 

اقرأ أيضا

نجم بايرن ميونخ يثير غضب جماهير الاتحاد بعد هجومه على بنزيما

أغرب صفقات الميركاتو.. كايل ووكر إلى بايرن ميونخ مجانا

حمل تطبيق سعودي الآن