خطة والدة مبابي السرية لسرقة أموال باريس سان جيرمان قبل الرحيل

تاريخ النشر: 24/06/2023
207
منذ سنة

يبدو أن قرار كيليان مبابي بالاستمرار مع باريس سان جيرمان الفرنسي الموسم المقبل، وعدم الرحيل هذا الصيف لريال مدريد، ليس إلا بخطة تتولى تنفيذها فايزة العماري والدة قائد الديوك.

وأبلغ مبابي بشكل رسمي، إدارة باريس سان جيرمان، بعدم تفعل بند التجديد لموسم إضافي، والاكتفاء بمدة عقده الحالي الذي ينتهي في صيف 2024.

وأعلن مبابي مؤخرا في سلسلة حوارات صحفية، استمراره مع باريس حتى نهاية عقده، ورفضه لفكرة الرحيل لأي فريق حتى لو ريال مدريد.

وارتبط اسم مبابي كثيرا بالانتقال لريال مدريد، الذي كان قريبا من التعاقد معه الصيف الماضي، قبل أن يقرر بشكل مفائج التجديد لباريس سان جيرمان.

وهنا يجب التوقف قليلا، والتركيز مع التفاصيل بشأن قرار مبابي الاستمرار مع باريس الموسم المقبل بالأخص، رغم ترحيب النادي ببيعه هذا الصيف.

الإجابة دائما ما تكون لدى فايزة العماري والدة ووكيلة مبابي، التي خططت لهذا القرار بعناية شديدة، خاصة أن نجلها سينجي الموسم المقبل من استمراره مع بطل فرنسا 150 مليون يورو.

بنود عقد مبابي الذي وقع عليه في مايو 2022، تنص على حصول كيليان على مبلغ 90 مليون يورو مكافأة ولاء حال استمراره موسم 2023-2024 مع باريس، بالإضافة لراتبه 60 مليون يورو.

(بند الـ 150 مليون يورو)، يجعل التفسيرات واضحة بشأن تأجيل مبابي لأمر الرحيل عن باريس، خاصة أنه في حال انتقاله لريال مدريد في صفقة مجانية، سيحصل أيضا على مكافأة توقيع ما بين الـ 100 إلى 125 مليون يورو.

حمل تطبيق سعودي الآن