أخبار صفقات الأهلي| ضم موهبة البرتغال..بديل سيلفا ورد وكيل سافيتش

تاريخ النشر: 25/06/2023
1766
منذ سنة
أخبار صفقات الأهلي| ضم موهبة البرتغال..بديل سيلفا ورد وكيل سافيتش

يواصل النادي الأهلي، تحركاته لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي الجديد "2023-2024"، بالعديد من الصفقات النارية، خلال فترة الانتقالات الصيفية، التي تنطلق في الأول من يوليو (تموز) المقبل.

ويستعد الأهلي للموسم الرياضي الجديد، الذي يشهد مشاركة الراقي في مسابقتي "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين".

وفيما يلي، يستعرض "سعودي سبورت" أحدث أخبار صفقات النادي الأهلي خلال الـ24 ساعة الماضية..

أكد فابريزو رومانو، الصحفي المختص بسوق انتقالات اللاعبين، على وصول السنغالي إدوارد ميندي إلى جدة غدا الاثنين، وسيجري الحارس الفحوصات الطبية لاستكمال إجراءات انتقاله للنادي الأهلي.

وكيل اعمال الصربي سيرجي سافيتش، هناك اهتمام كبير من النادي الأهلي، لضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية، ولكن لدينا خيارات أخرى في الوقت الحالي.

أوضح الصحفي التركي الموثوق أكرم كنور، أن نادي فولهام الإنجليزي يمضي قدما نحو تمديد عقد المدرب البرتغالي ماركو سيلفا، ليبتعد بشكل كبير عن قيادة الأهلي الموسم المقبل. 

أشارت تقارير إعلامية عالمية، إلى اهتمام النادي الأهلي بالتعاقد مع النجم البرتغالي المخضرم جواو ماريو.

كشف الإعلامي عناد الرشيد، عن توجه النادي الأهلي نحو التعاقد مع المدرب البرتغالي برونو لاج، بعد ابتعاد مواطنه ماركو سيلفا.

قال عطيه البلادي مدير الشؤون القانونية ونائب مدير المركز الإعلامي بالأهلي سابقا، أن الأستاذ يزن الشريف المفوض بالتوقيع على تعاقدات الأهلي غادر إلى لندن منذ يومين، لحسم صفقة جديدة للراقي. 

حمل تطبيق سعودي الآن