فيرمينو صفقة الأهلي..هرب من المخدرات وقادته "أسنانه" لكرة القدم

تاريخ النشر: 26/06/2023
1454
منذ سنة
فيرمينو صفقة الأهلي..هرب من المخدرات وقادته أسنانه لكرة القدم

النادي الأهلي أصبح قريبًا من التعاقد مع الدولي البرازيلي روبيرتو فيرمينو مهاجم ليفربول الإنجليزي خلال الميركاتو الصيفي في صفقة انتقال حر.

فيرمينو بدأ لعب كرة القدم بالصدفة، بعد أن كان يعيش في مدينة ماسايو البرازيلية، والتي كانت تعد ضمن أخطر 10 مدن في العالم على مستوى الجريمة.

تابع أهم مباريات اليوم الإثنين من خلال سعودي سبورت  

وقالت والدة فيرمينو في تصريحات لصحيفة ديلي ميل الإنجليزية أنها كانت تمنعه من ممارسة كرة القدم في الشارع، خوفًا عليه من عصابات المخدرات.

عاش صاحب الـ 31 عامًا في بيئة فقيرة للغاية رفقة عائلته داخل مدينة ماسايو، قبل أن تتدخل الصدفة في حياته وتقلبها رأسًا على عقب.

فيرمينو كان يمتاز بأسنانه ناصعة البياض وهو صغير، وفي إحدى المباريات الودية لفرق الهواة أعجب به طبيب أسنان يدعى ماركيلوس بورتيلا، كان يعمل بالقرب من إقامة النجم البرازيلي.

بورتيلا آمن بموهبة فيرمينو، وعرض عليه التعاون، حيث ساعده على الانضمام لفريق فيجورينسي البرازيلي، ومنه إلى هوفنهايم الألماني.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

طبيب الأسنان تحول إلى وكيل أعمال فيرمينو رغم عدم توافر الخبرة لديه في هذا المجال، لكن إعجابه بموهبة النجم البرازيلي كان لها مفعول السحر في مسيرته الناجحة مع عالم كرة القدم.

بعد نجاح تجربة فيرمينو في هوفنهايم انتقل بعدها إلى ليفربول، ليسطر تاريخًا كبيرًا، حيث توج بالدوري الإنجليزي، ودوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي، وكأس العالم للأندية، وكأس إنجلترا، وكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة.

ووصفه يورجن كلوب بأنه أحد أساطير ليفربول، ويمتاز دائمًا بالالتزام والجدية، ولا يثير المشاكل على عكس باقي اللاعبين البرازيليين.

وطوال مسيرته خاض فيرمينو 553 مباراة، سجل خلالها 168 هدفًا، وصنع 115.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا     

اقرأ أيضا

ميركاتو سعودي|صدمة الأهلي ..مدرب الهلال يقترب وصفقة مثيرة للاتحاد

ميركاتو سعودي| رحيل ثلاثي النصر ونجم الاتحاد ورد سيلفا على الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن