سعادة في برشلونة.. 10 مليون تهدد انتقال بروزوفيتش إلى النصر

تاريخ النشر: 27/06/2023
1975
منذ سنة
سعادة في برشلونة.. 10 مليون تهدد انتقال بروزوفيتش إلى النصر

كشف الصحفي الفرنسي سانتي أونا، عن مفاجأة تهدد إتمام صفقة انتقال الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش لاعب إنتر ميلان الإيطالي إلى صفوف نادي النصر، خلال الميركاتو الصيفي.

ودخل النصر في مفاوضات مع إنتر ميلان من أجل التعاقد مع بروزوفيتش في الميركاتو الصيفي، وسط منافسة قوية من جانب برشلونة للحصول على خدمات اللاعب الكرواتي.

وتداول نشطاء مقطع فيديو لتواجد أحمد الغامدي، الرئيس التنفيذي بنادي النصر، في مدينة ميلان الإيطالية، في إشارة نحو التحرك لإنهاء صفقة بروزوفيتش وانتقاله إلى صفوف العالمي.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

10 مليون تهدد انتقال بروزوفيتش إلى النصر

أشار الصحفي الموثوق في سوق الانتقالات، أن الاتفاق بين النصر وبروزوفيتش لم يتم حسمه بشكل نهائي حتى الآن، بالرغم من موافقة إنتر ميلان على بيع نجمه الكرواتي.

وأوضح أن بروزوفيتش يطلب الحصول على راتب سنوي من النصر قدره 30 مليون يورو، بينما العرض الذي تلقاه هو 20 مليون يورو، وهو ما يجمد موافقة اللاعب حتى الآن.

وذكر الإعلامي فابريزيو رومانو، أن نادي النصر لا يزال في انتظار قرار مارسيلو بروزوفيتش وإعطاء الضوء الأخضر للعرض المقدم من النادي السعودي.

وأضاف "إنتر ميلان لا يمانع انتقال بروزوفيتش مقابل 22 أو 23 مليون يورو منذ يوم الأحد الماضي، ولا مشاكل بين الناديين، ولكن القرار النهائي يعتمد على بروزوفيتش الآن".

يذكر أن تقارير إسبانية كشفت عن إعلان برشلونة صفقة التعاقد مع الألماني جوندوجان، من أجل توضيح رسالة لنجم كرواتيا بروزوفيتش، أنه قادر على تسجيله في الميركاتو، بالرغم من الأزمة المالية الطاحنة التي يعاني منها النادي الكتالوني.

اقرأ أيضا

رئيس النصر التنفيذي يتواجد في إيطاليا لحسم صفقة بروزوفيتش

برشلونة قد يحرم النصر من الصفقة الكبرى.. مفاجأة بروزوفيتش الجديدة

حمل تطبيق سعودي الآن