بايرن ميونخ يقدم أول عرض رسمي للتعاقد مع هاري كين.. "قرار صادم"

تاريخ النشر: 27/06/2023
230
منذ سنة
بايرن ميونخ يقدم أول عرض رسمي للتعاقد مع هاري كين.. قرار صادم

قدم بايرن ميونخ الألماني، أول عرض رسمي للتعاقد مع هاري كين مهاجم توتنهام الإنجليزي، الذي يرحب بشدة بالانتقال للفريق البافاري.

ويريد توخيل تدعيم صفوف بايرن ميونخ خلال الموسم الجديد، خاصة في ظل خروج الفريق من بطولتي دوري أبطال أوروبا وكأس ألمانيا، وحصوله على الدوري الألماني بصعوبة شديدة.

وعاني بايرن ميونخ في الموسم المنصرم من مشاكل كبيرة خاصة في الخط الأمامي، في ظل عدم تأقلم النجم السنغالي ساديو ماني، في الذي غادر فيه النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

وارتبط اسم هاري كين في الفترة الماضية، بالانتقال لريال مدريد الإسباني، ولكن توتنهام طلب ما يفوق مبلغ 120 مليون جنية إسترليني، للتخلي عن نجمه الأول.

وفي المقابل، يريد هاري كين بعد خروج ريال مدريد من سباق التعاقد معه، الرحيل عن توتنهام لأي فريق كبير، قادر على مساعدته لتحقيق أول ألقابه في مسيرته الاحترافية.

عرض بايرن ميونخ: 

كشف الصحفي الموثوق "ديفيد أورنستين"، أن بايرن ميونخ أرسل عرضا لتوتنهام بقيمة 70 مليون يورو للتعاقد مع هاري كين هذا الصيف.

وفي المقابل، أخبر توتنهام بشكل واضح نجمه هاري كين بأنه ليس متاح للبيع هذا الصيف، مهما كان العرض الذي سيتقدم به أي فريق يرد التعاقد معه.

وسيواصل هاري كين محاولاته للضغط على إدارة توتنهام من أجل السماح له بالرحيل، حتى نهاية الميركاتو مطلع شهر سبتمبر المقبل.

الجدير بالذكر، أن هاري كين كان قريبا قبل موسمين من الانتقال لمانشستر سيتي، الذي عرض مبلغ 100 مليون إسترليني لشرائه من توتنهام، وهو ما تم رفضه أيضا.

اقرأ أيضا

توتنهام يصعق ريال مدريد بالصدمة الكبرى.. هاري كين ليس للبيع

نجم ريال مدريد يثير الجدل عن مبابي وهاري كين في مفاجأة كبرى

حمل تطبيق سعودي الآن