صورة مبابي تشعل الجدل.. وقرارات مصيرية في اجتماع باريس سان جيرمان

تاريخ النشر: 30/06/2023
255
منذ سنة

أثار النجم الفرنسي كيليان مبابي حالة واسعة من الجدل، في ظل خلافه مع إدارة نادي باريس سان جيرمان التي تطالبه بتمديد عقده الذي ينتهي في 2024.

ويستعد مبابي لعقد جلسة مع مسئولي باريس سان جيرمان، خلال ساعات، لحسم موقفه النهائي سواءً بالبقاء وتفعيل بند تمديد عقده حتى 2025 أو الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ونشر كيليان مبابي صورًا له على شواطئ فلوريدا، عبر موقع إنستجرام، برسالة قال فيها "هذا طفل ميامي" والتي حصلت على أكثر من ثلاثة ملايين إعجاب خلال ساعات قليلة.

وكانت الصورة الأبرز لمبابي على الشاطئ، وهو يتحدث في هاتفه بنظرة تشبه رجال الأعمال، ليثير التكهنات بأن رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز على الطرف الآخر من المكالمة.

وارتبط اسم مبابي برغبة نادي ريال مدريد الإسباني في التعاقد مع اللاعب الذي أكد الرئيس الفرنسي ماكرون أنه سيتدخل شخصيًا لإقناعه بالبقاء في باريس سان جيرمان.

وكان مبابي قد أخطر النادي الباريسي بأنه لا يريد تمديد عقده، حيث يخطط اللاعب للرحيل مجانًا عن باريس بعد انتهاء عقده، مع نهاية الموسم المقبل.

وتحاول إدارة باريس سان جيرمان الضغط على مبابي بالتواصل مع والدته فايزة العماري من أجل إقناع اللاعب بإبداء قراره سريعًا من أجل بدء النادي في التخطيط للمستقبل.

وتشير الاحتمالات إلى توصل مبابي لاتفاق مع مسئولي باريس سان جيرمان على تمديد عقده لمدة عامين أو ثلاثة، مقابل الموافقة على الرحيل عن النادي في 2024.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

مكالمة رئاسية وإغراءات مالية.. مبابي يكرر سيناريو الهلال والنصر

خطة والدة مبابي السرية لسرقة أموال باريس سان جيرمان قبل الرحيل

حمل تطبيق سعودي الآن