مبابي ونيمار يقودان باريس سان جيرمان للمرة الأخيرة.. "إعلان مثير"

تاريخ النشر: 02/07/2023
271
منذ سنة
مبابي ونيمار يقودان باريس سان جيرمان للمرة الأخيرة.. إعلان مثير

يبدو أن الثنائي كيليان مبابي ونيمار جونيور، سيواصلان الاجتماع في باريس سان جيرمان الفرنسي، سويا، للمرة الأخيرة خلال الموسم المقبل.

وحاول باريس سان جيرمان عرض نيمار في الفترة الماضية، على مانشستر سيتي الإنجليزي، للدخول في صفقة تبادلية للحصول على خدمات البرتغالي برناردو سيلفا، ويبدو أن الأمر فشل.

وشهدت الفترة الماضية، رفض نيمار وتحديدا في الميركاتو الصيفي، مغادرة باريس سان جيرمان، وهو ما تسبب في دخوله في سلسلة أزمات مع لويس كامبوس المدير الرياضي للنادي الباريسي.

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

وفي المقابل، قرر النجم كيليان مبابي الاستمرار مع باريس سان جيرمان حتى نهاية عقده في صيف عام 2024، مع عدم تمديد تعاقده لموسم إضافي، ليكون الموسم المقبل، هو الأخير له.

تابع كل أخبار باريس سان جيرمان عبر "سعودي سبورت"

مبابي ونيمار للمرة الأخيرة: 

كشف باريس سان جيرمان اليوم الأحد، عن قميص البديل "الثاني" للموسم المقبل، حيث تواجد الثنائي كيليان مبابي ونيمار في الإعلان، في مفاجأة بعكس ما تردد حول احتمالية رحيلهما.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وشارك نيمار بالأخص في الإعلان الترويجي عن قميص باريس سان جيرمان، وهو ما يوضح بأنه سيستمر الموسم المقبل مع بطل فرنسا، خاصة مع بداية حقبة المدرب لويس إنريكي.

ويأتي قرار الطرفين نيمار وباريس بعدم إنهاء الارتباط بينهما، في الوقت الذي سيتولى فيه لويس إنريكي تدريب باريس سان جيرمان، بداية من الموسم المقبل.

وفيما يتعلق بمبابي، فأن موقفه واضح بأنه مستمر مع باريس سان جيرمان حتى أخر يوم في عقده، وبالتالي فأنه سيواصل تأدييه دوره سواء كلاعب أو كوجهة إعلانية للفريق الباريسي حتى يونيو 2024.

اقرأ أيضا

الأهلي يستهدف التعاقد مع مهاجم باريس سان جيرمان

تسريب موعد الإعلان الرسمي عن تعاقد باريس سان جيرمان مع إنريكي 

حمل تطبيق سعودي الآن