بتفويض من خيسوس.. الهلال يقدم عرض رسمي لبديل كويلار

تاريخ النشر: 02/07/2023
13361
منذ سنة
بتفويض من خيسوس.. الهلال يقدم عرض رسمي لبديل كويلار

كشفت تقارير صحفية عالمية، عن تقديم الهلال عرض رسمي لضم "الابن المدلل" للمدرب البرتغالي خورخي خيسوس، ليكون ضمن قائمة الزعيم للموسم الجديد. 

وأعلن نادي الهلال بشكل رسمي، عن عودة المدرب البرتغالي المخضرم خورخي خيسوس، لتولي القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم للمرة الثانية، بعقد لمدة موسم واحد. 

وبعد ساعات من إعلان التوقيع الرسمي، بين خيسوس والهلال، ومغادرة الفريق إلى النمسا لإقامة المعسكر الصيفي استعدادا للموسم القادم، كشفت صحيفة " AS Marca"، اليوم الأحد، عن تقديم الزعيم عرض رسمي لضم بديل المحور الكولومبي جوستافو كويلار بتفويض من خيسوس. 

وكانت صحيفة "الرياضية"، قد أشارت في وقت سابق، إلى أن الهلال أبرم اتفاق ابتدائي مع نادي الشباب لبيع باقي عقد لاعبه جوستافو كويلار، بمقابل مالي يصل إلى مليون ونصف مليون دولار، ما يعادل 5.5 مليون ريال. 

وهو ما أكده متوسط الميدان الكولومبي بنفسه، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور "إنستجرام" أول أمس، وفو بالطائرة إلى معسكر الليوث كتب عليها: "هنا من جديد… لتحديات جديدة". 

وفي السياق ذاته، أكدت صحيفة "AS Marca"، على تقديم نادي الهلال عرضا رسميا بقيمة 5.5 مليون يورو إلى نادي فنربخشة التركي للتوقيع مع الجوكر البرازيلي ويليان أراو. 

ويليان أراو وخورخي خيسوس.. هل الهلال المحطة الثالثة للثنائي معا؟!

ويليان أراو وخورخي خيسوس.. هل الهلال المحطة الثالثة للثنائي معا؟!

ويليان أراو صاحب الـ31 عاما، لعب مع المدرب البرتغالي خورخي خيسوس في فيلامنجو البرازيلي بعد رحيل جوستافو كويلار إلى الهلال.

وعندما رحل خيسوس عن قيادة فلامينجو ووقع عقد لتدريب فريق فنربخشة، ضم اللاعب ويليان أراو، ليكون أحد ركائزه الأساسية في آخر تجربتين، ما وصفه البعض بـ"الابن المدلل"، ولو تمت الصفقة بين الهلال والفريق التركي سيجتمع المدرب البرتغالي مع المحور البرازيلي للمرة الثالثة على التوالي بفريق واحد.

ويليان أراو، يلعب في مركز المحور، إضافة لقلبي الدفاع ولاعب الوسط مركز (8)، ويتميز بالقوة البدنية العالية، والربط بين الخطوط، وإفساد هجمات المنافسين. 

شارك ويليان أراو، خلال مسيرته الكروية في 423 مباراة، ساهم خلالها في 61 هدف، حيث سجل 31 وصنع 30. 

طالع أيضا..

الأهلي يوجه صدمة لجماهيره عن ميندي والمدرب الجديد

تمبكتي يرد على الهلال والاتحاد.. وتهديد قانوني بيد الشباب

النصر يرد على الهلال والأهلي والاتحاد..بصفقة مفاجئة تسعد الجماهير

اقرأ أيضا

النصر ينهي حلم الهلال في صفقته المنشودة.. دهاء آل معمر

بعد اجتيازه الكشف الطبي.. النصر يحدد موعد إعلان صفقته الأولى

حمل تطبيق سعودي الآن