الأهلي يوجه صدمة لجماهيره عن ميندي والمدرب الجديد

تاريخ النشر: 03/07/2023
9650
منذ سنة
الأهلي يوجه صدمة لجماهيره عن ميندي والمدرب الجديد

وجه أصحاب القرار في النادي الأهلي برئاسة خالد العيسى، صدمة إلى جماهير "الراقي"، حول حارس المرمى الدولي السنغالي إدوارد ميندي. 

أعلن النادي الأهلي عن انضمام الحارس السنغال إدوارد ميندي، قادمًا من تشيلسي الإنجليزي في أضخم صفقات الفريق في سوق الانتقالات الصيفي الحالي.

وبات إدوارد ميندي هو بطل أغلى صفقة انتقال لحراس المرمى في تاريخ دوري روشن السعودي على الأطلاق بفضل رحيله من صفوف تشيلسي الإنجليزي إلى الأهلي مقابل 17 مليون جنيه إسترليني بعد منافسة شرسة مع عدة أندية أوروبية .

ووفقا لصحيفة "الرياضية"، اليوم الاثنين، فأن إدارة الأهلي استثنت السنغالي إدوارد ميندي، من الحضور إلى جدة، ليتأكد عدم إقامة حفل للصفقة أمام جماهير "الراقي" خلال الوقت الراهن، تضاهي ما حدث مع كريم بنزيما وكريستيانو رونالدو، عندما أعلن عن انضمامهما لصفوف الاتحاد والنصر، على الترتيب. 

وطالبت إدارة الأهلي، حارس المرمى المخضرم بالانضمام مباشرة إلى معسكر الفريق الخارجي، والمقرر إقامته في سلوفينيا. 

وكان من المنتظر، أن تنطلق تدريبات فريق الأهلي أمس الأحد، إلا أن الإدارة قررت تأجيلها حتى الخميس المقبل، رغبة منها في ترتيب الأمور الإدارية والفنية للفريق قبل الانطلاقة، علما أن البداية ستكون بملعب النادي في جدة قبل السفر إلى سلوفينيا. 

وأفادت صحيفة "الرياضية"، أن الأهلي لم يعلن عن برنامج المعسكر الخارجي للفريق الأول لكرة القدم حتى الآن، لأن هذا الملف مرتبط ارتباط وثيق بالتوقيع مع المدرب الجديد، وهو لم يتم بعد. 

وأوضحت أن الإدارة تنتظر حسم ملف المدرب حتى تحدد عدد المباريات الودية التي سيخوضها لاعبي "الراقي" في المعسكر الخارجي.

طالع أيضا..

تمبكتي يرد على الهلال والاتحاد.. وتهديد قانوني بيد الشباب

بتفويض من خيسوس.. الهلال يقدم عرض رسمي لبديل كويلار

النصر يرد على الهلال والأهلي والاتحاد..بصفقة مفاجئة تسعد الجماهير

اقرأ أيضا

ميندي يغازل جماهير الأهلي ويؤكد: لقب الأسود يناسبني

الأهلي يريد التعاقد مع مهاجم الشباب.. صفقة الموسم

حمل تطبيق سعودي الآن