حمد الله يجني أموالا من الأزمات.. بدأت مع النصر وظهرت في الاتحاد

تاريخ النشر: 03/07/2023
1933
منذ سنة
حمد الله يجني أموالا من الأزمات.. بدأت مع النصر وظهرت في الاتحاد

عبد الرزاق حمد الله مهاجم الاتحاد، أصبح بطلا للأزمات في الدوري السعودي، وذلك بعد الغموض المحيط بشان مستقبله في الموسم المقبل.

تعاقد الاتحاد مع كريم بنزيما، المتوج بالكرة الذهبية، هدد مشاركة حمد الله أساسيا في الموسم الجديد، بل قد يصل إلى الاستغناء عن خدماته نهائيا.

إدارة المؤسسة غير الربحية في الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، حاولت الوصول لاتفاق مع حمد الله يقضي بخروجه معارا في الموسم المقبل، لتفادي أي صدام منتظر.

الحائلي اصطدم بقرار نونو سانتو مدرب الاتحاد، بضرورة الإبقاء على المهاجم المغربي، بالرغم من التعاقد مع كريم بنزيما.

حمد الله أربك حسابات الاتحاد، ورفض كافة الحلول الودية لرحيله على سبيل الإعارة، مطالبا بحصوله على كافة مستحقاته المالية وذلك وفقا لتقارير إعلامية مقربة من النجم المغربي.

الاتحاد سارع في نهاية الموسم الماضي بتجديد التعاقد مع حمد الله لمدة موسمين، خاصة في ظل تألقه ومساهمته في التتويج بلقب الدوري السعودي.

إدارة الحائلي باتت في محنة كبرى، إما الموافقة على استمراره وإنهاء أي أزمات مستقبلا بسبب انزعاجه من عدم مشاركته في المباريات وتكرار سيناريو الإطاحة به من النصر، أو التوصل معه لحل يقضي برحيله في الميركاتو.

حمد الله أصبح بطلا للأزمات في الدوري السعودي، ويجني من ورائها ثروات ضخمة، حيث جاء فسخ تعاقده مع النصر ليمنحه كامل عقده بأمر من الفيفا، وهو الأمر الذي قد يتكرر خلال الفترة المقبلة ولكن مع الاتحاد.

اقرأ أيضا

رسميا.. عبد الرزاق حمد الله هداف الدوري السعودي 2023

أخبار صفقات الاتحاد| تجهيز بديل حجازي ومحاولة تطفيش حمد الله

حمل تطبيق سعودي الآن