مفاجأة الميركاتو.. باريس يساعد برشلونة ماليا للتعاقد مع نيمار

تاريخ النشر: 08/07/2023
997
منذ سنة
مفاجأة الميركاتو.. باريس يساعد برشلونة ماليا للتعاقد مع نيمار

مازال يحاول باريس سان جيرمان الفرنسي، التخلص من النجم البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا، مع الاستعداد للسماح له بالرحيل مجانا هذا الصيف.

وتواصل نيمار في الفترة الماضية كثيرا مع إدارة برشلونة الإسباني، للانتقال لصفوفه هذا الصيف، ولكن الأزمة المالية التي يعاني منها النادي الكتالوني تمنع إتمام الصفقة.

وكان تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، قد صرح قبل عدة أسابيع، بأن نيمار خارج اهتمامات برشلونة خلال الفترة الحالية.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وحاول نيمار من قبل العودة لبرشلونة في صيف عام 2019، ولكن الصفقة فشلت بسبب المطالب المالية الضخمة وقتها لباريس سان جيرمان، والتي تخطت الـ 200 مليون يورو.

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

وتأتي محاولات باريس سان جيرمان للتخلص من نيمار في الوقت الذي يبدي فيه الهلال، رغبة كبيرة في التعاقد معه، خاصة بعد فشل التعاقد مع ليونيل ميسي.

تابع كل أخبار باريس سان جيرمان عبر "سعودي سبورت"

نيمار إلى برشلونة: 

كشفت بعض التسريبات من داخل باريس سان جيرمان، بأن إدارة ناصر الخليفي، ترحب برحيل نيمار إلى برشلونة، إذا كان هذا سيساعد في التخلص من اللاعب البرازيلي.

ويبدى باريس سان جيرمان، استعداده للسماح لنيمار بالرحيل معارا لبرشلونة مجانا، مع دفع جزء من راتبه السنوي، الذي يبلغ 36 مليون يورو.

تابع كل أخبار برشلونة عبر "سعودي سبورت"

واستبعد برشلونة أمر التعاقد مع نيمار بسبب راتبه السنوي الضخم البالغ 36 مليون يورو، بالإضافة للإصابات العضلية المتواصلة التي يعاني منها في السنوات الثلاث الأخيرة.

ومن الممكن، أن يساعد استعداد باريس سان جيرمان دفع جزء من راتب نيمار، في إقناع برشلونة بالتعاقد معه، بكون الفريق الكتالوني يحتاج لتدعيمات في الخط الأمامي.

وتبدو الأمور حتى الأن صعبة بعض الشيء، في ظل محاولات برشلونة لحل أزمة اللعب المالي النظيف، وتخفيض سلم الرواتب داخل الفريق، وفقا لرابطة "الليجا".

اقرأ أيضا

نيمار ينقذ باريس بعد ميسي ومبابي.. مستجدات خطيرة تصدم الهلال

أتلتيكو مدريد يسهل تعاقد الهلال مع نيمار.. مفاجأة القرن للزعيم

حمل تطبيق سعودي الآن