صفقات الاتحاد| هدية للهلال والنصر.. و"الاعتذار" ثمن نجم الشباب

تاريخ النشر: 09/07/2023
642
منذ سنة
صفقات الاتحاد| هدية للهلال والنصر.. والاعتذار ثمن نجم الشباب

يواصل نادي الاتحاد، تحركاته لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي الجديد "2023-2024"، بالعديد من الصفقات النارية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشعل نادي الاتحاد سوق الميركاتو، بتعاقده رسميًا مع الثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونجولو كانتي، نجمي ريال مدريد الإسباني وتشيلسي الإنجليزي، لمدة 3 مواسم، حتى يونيو 2026.

ويستعد الاتحاد للموسم الرياضي الجديد، الذي يشهد مشاركة العميد في مسابقات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا، كأس الملك سلمان للأندية، كأس العالم للأندية".

وفيما يلي، يستعرض "سعودي سبورت" أحدث أخبار صفقات نادي الاتحاد خلال الـ 24 ساعة الماضية..

- رفض المدرب نونو سانتو محاولات إدارة الاتحاد بالإبقاء على عبد الرحمن العبود وحمدان الشمراني وعبد العزيز البيشي ليتأكد رحيل الثلاثي في الصيفية.

- كشفت تقارير عن اقتراب نجم الاتحاد عبد الرحمن العبود من الانتقال إلى أحد ناديي الهلال والنصر عقب قرار المدرب نونو سانتو بالاستغناء عن اللاعب.

- وجه نادي الشباب شرطًا إلى الاتحاد بالاعتذار رسميًا عن الأحداث التي صاحبت صفقة أحمد شرحيلي من أجل النظر في رحيل حسان تمبكتي إلى العميد.

- دخل لاعب أبها نواف الصعدي دائرة اهتمامات نادي الاتحاد الذي استفسر حول إمكانية بيع عقد اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

ميركاتو الاتحاد|بالاسم صفقة عالمية جديدة.. ولاعب محلي يرفض العميد

ميركاتو الاتحاد| صفقة ليفربول وسانتو ينذر برحيل 3 لاعبين

حمل تطبيق سعودي الآن