مبابي لاعبا في ريال مدريد بنسبة 90%.. "متى يعلن رسميا عن الصفقة؟"

تاريخ النشر: 09/07/2023
1005
منذ سنة
مبابي لاعبا في ريال مدريد بنسبة 90%.. متى يعلن رسميا عن الصفقة؟

يتأكد يوما بعد الأخر، اقتراب النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، من الانتقال لريال مدريد الإسباني، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وأثارت تصريحات النجم كيليان مبابي، غضب إدارة باريس سان جيرمان ضده وبالأخص الرئيس ناصر الخليفي، بعدما وصف اللاعب النادي بـ "المنقسم" الذي لا يساعد على النجاح.

وكانت كلمات مبابي بمثابة إعلان حرب على إدارة باريس سان جيرمان، التي ترفض استمراره الموسم المقبل، وتفضل بيعه هذا الصيف لريال مدريد مقابل 200 مليون يورو.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وخرج ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان، في المؤتمر الصحفي لتقديم لويس إنريكي المدير الفني الجديد لفريقه، مؤكدا بأنه يشعر بخيبة الأمل من مبابي، ولكنه لن يمانع رحيله هذا الصيف.

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

ويسعى باريس سان جيرمان، للاستفادة من مبابي ماليا قبل مغادرته مجانا الصيف المقبل، خاصة مع قراره عدم تمديد عقده حتى صيف عام 2025.

تابع كل أخبار ريال مدريد عبر "سعودي سبورت"

مبابي لاعبا في ريال مدريد: 

كشف الصحفي الإسباني الموثوق "توماس جونزاليس"، أن بنسبة تتخطى حاجز الـ 89%، فأن كيليان مبابي سيكون لاعبا الموسم المقبل في ريال مدريد.

وبات ريال مدريد جاحزا للانقضاض للفوز بخدمات مبابي، خاصة أن علاقة اللاعب مع إدارة باريس سان جيرمان وصلت لطريق مسدود.

وينتظر ريال مدريد الوقت المناسب هذا الصيف، للتعاقد مع مبابي، حين يتم التأكد من عرض اللاعب للبيع بشكل رسمي، حتى يتحول الحلم لحقيقة.

ومن المتوقع، أن يرتدي مبابي القميص رقم (9) مع ريال مدريد الموسم المقبل، ليحل بدلا من كريم بنزيما الذي غادر لصفوف الاتحاد في صفقة انتقال حر.

وطلب ريال مدريد في الساعات الأخيرة، الحصول على قرض بنكي بتلك القيمة المالية (300 مليون يورو)، لإنجاز صفقة مبابي هذا الصيف، وعدم انتظار صيف 2024، وتحديدا من بنك "سانتاندير".

اقرأ أيضا

صحف العالم| ريال مدريد يتحرك لضم مبابي.. بديل دي خيا في يونايتد

بعد تصريحاته المهينة.. مبابي إلى ريال مدريد بمباركة الخليفي

حمل تطبيق سعودي الآن