صحف السعودية| خيسوس يطرد نجم الهلال والأهلي يضع السومة في ورطة

تاريخ النشر: 10/07/2023
2085
منذ سنة

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الإثنين الموافق 10 يوليو 2023، بصفقات أندية دوري روشن وقرار مدرب الهلال خورخي خيسوس باستبعاد اللاعب المالي موسى ماريجا من معسكر الهلال التحضيري في النمسا، إضافة إلى رغبة الأهلي في بيع المهاجم السوري عمر السومة.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الإثنين..

أغلفة الصحف السعودية الرياضية صباح اليوم

الرياضية

تستهدف إدارة النادي الأهلي بيع المهاجم السوري عمر السومة في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وتنتظر العروض التي ستقدم له من أجل الموافقة على أفضلها.

الشرق الأوسط

استبعد البرتغالي خورخي خيسوس مدرب الهلال، مهاجم فريقه، المالي موسى ماريجا، من معسكر الفريق الجاري حالياً في النمسا، تمهيدًا لبيعه في الميركاتو الصيفي الحالي.

الاقتصادية

تمسك البرتغالي نونو سانتو مدرب فريق الاتحاد، بضم حسان تمبكتي مدافع الشباب لتعويض غياب المصري أحمد حجازي المصاب، لكن إدارة النادي الجداوي تنتظر تعيين إدارة شبابية جديدة، حتى تقدم عرضها الجديد. 

اليوم

وصل النجم الفرنسي بول بوجبا لاعب وسط نادي يوفنتوس الإيطالي، إلى مدينة جدة خلال الساعات الماضية، تمهيدًا للانتقال إلى دوري روشن السعودي عبر بوابة نادي الاتحاد.

سبق

يستهدف نادي النصر التعاقد مع اللاعب الفنزويلي يفيرسون سوتيلدو، لاعب وسط نادي سانتوس البرازيلي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

المدينة

يستعد الثلاثي العالمي كريم بنزيما ونجولو كانتي وجواو جوتا للالتحاق بمعسكر الفريق الاتحادي، في الطائف، وسينضم الثلاثي إلى بقية المحترفين الأجانب، وهم رومارينيو، وجروهي، وكورنادو، وعبدالرزاق حمدالله، وطارق حامد.

حمل تطبيق سعودي الآن