النصر يتحرك لضم صخرة نابولي.. صفقة مدوية

تاريخ النشر: 11/07/2023
2621
منذ سنة
النصر يتحرك لضم صخرة نابولي.. صفقة مدوية

كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، أن إدارة نادي النصر تستهدف التعاقد مع صفقة مميزة من الدوري الإيطالي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، استعدادًا للموسم الجديد 2023/2024.

ويستهدف النصر، إبرام صفقات من العيار الثقيل في الميركاتو الحالي، بعد التعاقد مع الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، نجم وسط إنتر ميلان بعقد يمتد لـ 2026، والأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انضم في الميركاتو الشتوي الماضي.

النصر يفاوض ماريو روي

وبحسب ما ذكره موقع "توتو نابولي" الإيطالي، فإن نادي النصر مهتم بالتعاقد مع الظهير الأيسر البرتغالي، ماريو روي، الذي يلعب حاليًا مع نادي نابولي الإيطالي.

تابع أهم مباريات اليوم الثلاثاء من خلال سعودي سبورت

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"  

ويمتلك ماريو روي عقد ساري المفعول حتى 30 يونيو 2025 مع البارتينوبي، لكن لا يمكن تجاهل اهتمام النصر بضم الظهير الأيسر المخضرم، خاصة أن مواطنه ونجم العالمي، كريستيانو رونالدو، قد نصح لاعب نابولي بالانضمام إلى العالمي.

ويعتبر ماريو روي أحد ركائز فريق نابولي، وقد شارك خلال الموسم الماضي 2022/2023 في 36 مباراة بجميع البطولات، وقدم 6 تمريرات حاسمة، وفاز بلقب الدوري الإيطالي. 

ويمتلك نادي النصر في مركز الظهير الأيسر، النجم الإيفواري جيسلان كونان، لكن هناك اتجاه داخل إدارة العالمي للتخلص من اللاعب الذي حصل جائزة أفضل ظهير أيسر في دوري روشن لموسم 2022/2023، للتعاقد مع لاعب من الطراز العالمي.

وكان الحساب الرسمي لدوري روشن، قد أشار إلى حصول كونان على التقييم الأعلى بين جميع لاعبي الدوري السعودي بالموسم الماضي سواء الأجانب أو المحليين، بتقييم 8.9، متفوقًا على الأسطورة كريستيانو رونالدو، والاتحاد "بطل المسابقة".

ويفاوض النصر أسماء مميزة للغاية في الصيف الحالي، خاصة المغربي حكيم زياش، نجم هجوم تشيلسي، وأوتافيو أدميلسون متوسط ميدان بورتو البرتغالي، بجانب برناردو سيلفا مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي.

اقرأ أيضا

رونالدو يتدخل لحسم ثاني صفقات النصر من البرتغال

بشرى لجماهير النصر.. الصفقة الثانية تقترب

حمل تطبيق سعودي الآن