الهلال يكسب جوريكا بثنائية.. وروبن يشارك "لأول مرة"

تاريخ النشر: 11/07/2023
297
منذ سنة
الهلال يكسب جوريكا بثنائية.. وروبن يشارك لأول مرة

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، فوزًا على نظيره جوريكا السلوفيني بنتيجة (2-0)، في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين، ضمن معسكر الهلال في النمسا، تحضيرًا للموسم الرياضي الجديد "2023-2024".

ودفع المدير الفني للهلال، خورخي خيسوس، بتشكيل أساسي يضم "محمد العويس، محمد البريك، علي آل بليهي، محمد الخيبري، ناصر الدوسري، محمد كنو، أندري كاريلو، سالم الدوسري، ميشايل ديلجادو، عبد الله الحمدان، صالح الشهري".

وسجل محمد الخيبري الهدف الأول لصالح الهلال، في الدقيقة 43، موقعًا على أول أهدافه مع الفريق، ثم أضاف عبد الله رديف الهدف الثاني للهلال، في الدقيقة 85 من عمر المباراة.

وشهدت ودية الهلال وجوريكا، مشاركة الجناح البرتغالي روبن نيفيز، للمرة الأولى بقميص الزعيم، في الدقيقة 69، حيث لعب بديلًا للبيروفي أندريه كاريلو، بينما لم يشارك المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي، في اللقاء.

ويواصل الهلال نتائجه الإيجابية في معسكر النمسا، بعد فوزه على لاندسكرون النمساوي بستة أهداف دون مقابل، في الودية الأولى للهلال، وحملت السداسية توقيع (صالح الشهري، عبد الله الحمدان "هدفين"، سالم الدوسري، محمد القحطاني، عبد الله رديف).

ويستعد الهلال للموسم الرياضي الجديد "2023-2024"، والذي يشهد مشاركة الزعيم في مسابقات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا، كأس الملك سلمان للأندية العربية".

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الهلال يغري نجم روما بـعرض قياسي.. ومهلة أسبوعين للرد

الهلال يضغط على بيرناردو سيلفا ويقدم عرضه الأول لمهاجم إسبانيا

حمل تطبيق سعودي الآن