صحف السعودية| صفقة رسمية بالاتحاد والنصر يخالص من الثنائي الأجنبي

تاريخ النشر: 12/07/2023
485
منذ سنة

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الأربعاء الموافق 12يوليو 2023، بصفقات أندية دوري روشن، وتعاقد نادي الاتحاد الرسمي مع سلطان الفرحان في صفقة مجانية، بالإضافة إلى تصريحات أندرسون تاليسكا لاعب النصر عن مدربه الجديد كاسترو.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الأربعاء..

أغلفة الصحف السعودية الرياضية صباح اليوم

الشرق الأوسط

أعلن نادي الاتحاد عن تعاقده مع لاعب الوسط سلطان الفرحان، قادماً من نادي الرائد، وذلك بعد نهاية عقده، ولمدة 3 مواسم.

الاقتصادية

وصف البرازيلي أندرسون تاليسكا مهاجم فريق النصر لكرة القدم، المدربين البرتغاليين ألويس كاسترو مع النصر، وجورج جيسوس مع الهلال بالمدربين الرائعين، بعد التعاقد معهما.

عكاظ

إدارة نادي النصر وبالتنسيق مع بعض الجهات المسؤولة، في طور إعلان فك الارتباط مع اللاعب الأرجنتيني بيتي مارتينيز واللاعب الأوزبكي جلال الدين مشاريبوف، إذ يرتبط بيتي بعقد مع النصر يمتد إلى نهاية سبتمبر 2024، بينما ينتهي عقد الأوزبكي في نهاية السنة الحالية.

الرياضية

إدارة ضمك، أبلغت عبد العزيز البيشي بضرورة تجهيز نفسه من أجل المغادرة مع زملائه اللاعبين، إلى إسبانيا لبدء المعسكر الخارجي، بعد أن وقعت معه، أمس، عقدًا احترافيًّا لمدة موسم واحد بنظام الإعارة، قادمًا من نادي الاتحاد.

الجزيرة

اقترب نادي الوحدة من حسم صفقة الدولي المغربي جواد الياميق لتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بخدماته في الموسم الكروي الجديد الذي سينطلق بعد شهر وتحديدا في 11 أغسطس.

حمل تطبيق سعودي الآن