نجم الهلال الجديد| يلقب بـ"محور الأرض" وصاحب احتفال مثير بالأهداف

تاريخ النشر: 12/07/2023
826
منذ سنة
نجم الهلال الجديد| يلقب بـمحور الأرض وصاحب احتفال مثير بالأهداف

ستكون جماهير الهلال، على موعد مع الفوز بخدمات نجم جديد يضاف لقائمة نجوم الزعيم، خلال الفترة المقبلة، في ظل التعاقدات المميزة التي تبرمها إدارة فهد بن نافل، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

ويستهدف الهلال إضافة عنصر جديد لتدعيم مركز خط الوسط، خاصة بعد رحيل النجم الكولومبي جوستافو كويلار لصفوف الشباب، بالتعاقد مع الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، لاعب وسط ونجم لاتسيو الإيطالي.    

وتعاقد الهلال هذا الصيف مع صفقتين سوبر، بداية بالنجم الوسط البرتغالي روبن نيفيز، القادم من وولفرهامبتون، ومن ثم المدافع السنغالي خاليدو كوليبالي من تشيلسي.

وبالعودة لسافيتش الذي سيقود وسط الهلال الموسم المقبل، فإنه كان أبرز اللاعبين المطلوبين بين كبار القارة الأوروبية، حيث كاد ينتقل في السنوات الأخيرة لمانشستر يونايتد الإنجليزي مقابل 100 مليون يورو.

وينتهي عقد سافيتش مع لاتسيو الصيف المقبل (2024)، ما يعني أنه سيصبح لاعبًا حرًا في شهر يناير المقبل، فمن المتوقع أن يحسم الهلال الصفقة مقابل 40 مليون يورو.

سافيتش وحلم القميص رقم "21"..

"سعودي سبورت" يستعرض سلسلة من المعلومات غير المتداولة عن النجم الصربي المحتمل للهلال، بداية من نشأته حتى تحوله لنجم كروي شهير... 

- يحمل الجنسية الإسبانية والصربية، كونه ولد في برشلونة في 27 فبراير عام 1995.

- ينتمي لعائلة رياضية، كون والده لعب كرة قدم في الفترة ما بين 1991 حتى عام 2005، بالإضافة لوالدته التي كانت لاعبة كرة سلة دولية.

-عائلته يمكن تصنيفها ضمن فئة "العمالقة"، بسبب الطول الهائل، حيت يتراوح معدل أطوالهم ما بين 190 إلى 2.3 سم.

-زملائه في صربيا يطلقون عليه "محور الأرض"، حيث يشبه "إعصار تسونامي" في الضغط على حامل الكرة.

-رقم (21) المفضل له، بسبب فترة زيدان مع يوفنتوس، حيث كان النجم الفرنسي أسطورته وبطله المفضل في مرحلة الطفولة.

-لقبه "سيرجنت" بسبب طريقة احتفاله بالأهداف مع لاتسيو.

حمل تطبيق سعودي الآن