صحف السعودية| سافيتش هلالي والاتحاد يجدد عرضه لنجم يوفنتوس

تاريخ النشر: 13/07/2023
300
منذ سنة

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الخميس الموافق 13يوليو 2023، بصفقات أندية دوري روشن، وإعلان نادي الهلال تعاقده الرسمي مع الصربي سافيتش من لاتسيو الإيطالي، بالإضافة إلى مشاركة كريستيانو رونالدو لاعب النصر في تدريبات فريقه بمعسكر البرتغال استعدادا للموسم الجديد.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الخميس..

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

أغلفة الصحف السعودية الرياضية صباح اليوم

الشرق الأوسط

انضم الصربي سيرجي سافيتش لاعب الهلال الجديد، بمعسكر الفريق في النمسا، من أجل المشاركة في التدريبات بعد الإعلان عن التعاقد الرسمي معه، حيث من المنتظر أن يرتدي القميص رقم 22.

الاقتصادية

استحوذ البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق النصر لكرة القدم، على حصة في منصة "كرونو 24" لبيع الساعات الفاخرة.

عكاظ

يقود النجم النصراوي كريستيانو رونالد فريقه في اللقاء الودي الثاني غداً (الجمعة) أمام فريق فارنيس البرتغالي، بعد انضمامه لمعسكر الفريق في البرتغال، ويسعى المدرب كاسترو لاستغلال المرحلة الأولى بتنفيذ برنامجه الإعدادي بشكل تدريجي من خلال المباريات الودية التي سيخوضها الفريق في المعسكر الحالي.

الرياضية

حددت إدارة نادي بايرن ميونيخ، مبلغ 30 مليون يورو من أجل بيع عقد المهاجم السنغالي، ساديو ماني لاعب فريقها الأول لكرة القدم، وفقا لتصريحات من ماركو نيبي المدير التفني للنادي الألماني.

اليوم

ذكرت تقارير صحفية إيطالية أن نادي الاتحاد السعودي بصدد ارسال عرض جديد للفرنسي بول بوجبا نجم خط وسط يوفنتوس الإيطالي، في موسم الانتقالات الصيفية الجارية.

حمل تطبيق سعودي الآن