صحف السعودية| جدول الدوري الجديد و11 لاعبا في قائمة الأغلى آسيويا

تاريخ النشر: 14/07/2023
580
منذ سنة

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الجمعة الموافق 14 يوليو 2023، بصفقات أندية دوري روشن، وكشف جدول الجولة الأولى من الموسم الجديد بالإضافة إلى القوائم المرشحة في انتخابات نادي الشباب، وتوصية صندوق الاستثمارات حول الرئيس التنفيذي الأجنبي.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الجمعة..

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

أغلفة الصحف السعودية الرياضية صباح اليوم

الشرق الأوسط

تستعد رابطة المحترفين لإعلان جدول الدوري السعودي خلال 48 ساعة حيث يبدأ الاتحاد بمواجهة الرائد والهلال أمام أبها والنصر أمام الاتفاق والرياض بنظيره الوحدة.

الرياضية

أوصى صندوق الاستثمارات العامة شركات أندية (النصر والهلال والاتحاد والأهلي) أن يكون الرئيس التنفيذي الأجنبي قد عمل مع أندية شاركت في الدوري الإنجليزي الممتاز أو دوري أبطال اوروبا.

عكاظ

أكد الطبيب ضياء الحاج حسين أن لاعبي كرة القدم أكثر عرضة لـ5 إصابات في مسيرتهم وهي التواء الكاحل وتشنج العضلات والتواء الركبة والفتق الرياضي والرباط الصليبي.

الاقتصادية

تصدر 11 لاعبًا من أندية دوري روشن السعودية قائمة اللاعبين الأغلى في القيمة السوقية بقارة آسيا وعلى رأسهم لاعب الهلال الجديد سيرجي سافيتش بـ50 مليون يورو.

اليوم

أعلن نادي الشباب عن القوائم الأولية في انتخابات مجلس الإدارة الجديد بين قبول قائمتي خالد آل ثنيان وناصر الكنعاني واستبعاد قائمة محمد المنجم.

اقرأ أيضا

صحف السعودية| سافيتش هلالي والاتحاد يجدد عرضه لنجم يوفنتوس

صحف السعودية| صفقة رسمية بالاتحاد والنصر يخالص من الثنائي الأجنبي

حمل تطبيق سعودي الآن