ميركاتو الاتحاد| العبود إلى الاتفاق وتطور صفقة فابينيو

تاريخ النشر: 14/07/2023
4831
منذ سنة
ميركاتو الاتحاد| العبود إلى الاتفاق وتطور صفقة فابينيو

يواصل نادي الاتحاد، تحركاته لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي الجديد "2023-2024"، بالعديد من الصفقات النارية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشعل نادي الاتحاد سوق الميركاتو، بتعاقده رسميًا مع الثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونجولو كانتي، نجمي ريال مدريد الإسباني وتشيلسي الإنجليزي، لمدة 3 مواسم، حتى يونيو 2026.

ويستعد الاتحاد للموسم الرياضي الجديد، الذي يشهد مشاركة العميد في مسابقات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا، كأس الملك سلمان للأندية، كأس العالم للأندية".

وفيما يلي، يستعرض "سعودي سبورت" أحدث أخبار صفقات نادي الاتحاد خلال الـ 24 ساعة الماضية..

أشار الإعلامي الموثوق نيل جونز، إلى استعداد نادي الاتحاد لتقديم عرض بقيمة 40 مليون باوند، للحصول على خدمات لاعب الوسط البرازيلي فابينيو، مؤكدا على صعوبة رفض ليفربول العرض. 

أوصى صندوق الاستثمارات شركة الاتحاد أن يكون الرئيس التنفيذي الأجنبي قد عمل سابقًا بأندية شاركت في (دوري أبطال أوروبا أو الدوري الإنجليزي)، واقترب النادي من اختيار مرشَّحه بشكل نهائي، بينما يُسيِّر العمل حاليًّا بالنادي عبد الوهاب عابد.

وفقا لشبكة " ITTI MANIA"، وصل عبدالرحمن العبود إلى الشرقية، ونادي الاتفاق مهتم باللاعب وسيقدم له راتب ومزايا بنفس عقده مع الاتحاد.

بول باربر الرئيس التتفيذي لنادي برايتون الإنجليزي، المرشح الأبرز لتولي منصب الرئيس التنفيذي لنادي الاتحاد.

حمل تطبيق سعودي الآن