صحف السعودية| العربي يتحرك من أجل السومة وسانتو يجد بديل حجازي

تاريخ النشر: 17/07/2023
408
منذ سنة

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الإثنين الموافق 17 يوليو 2023، بصفقات أندية دوري روشن، وطلب النادي الأهلي التعاقد مع هتان باهبري من الشباب،  وحسم سانتو مدرب الاتحاد بديل أحمد حجازي في الموسم الجديد.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الإثنين..

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

أغلفة الصحف السعودية الرياضية صباح اليوم

الشرق الأوسط

يأمل البرتغالي نونو سانتو المدير الفني لنادي الاتحاد، في حسم التعاقد الرسمي مع البرازيلي فابينيو لاعب ليفربول، من أجل تعويض غياب أحمد حجازي مدافع الفريق الذي تعرض لإصابة في الرباط الصليبي.

الاقتصادية

أوضح البرتغالي روبن نيفيز لاعب الهلال، أنه سيقاتل مع زملائه للفوز بكل بطولات الموسم، مشيرا إلى أنه انضم إلى أكبر ناد في آسيا، لذلك سيقاتل ويحارب من أجل الفوز بكل البطولات.

عكاظ

إدارة الأهلي تنتظر تنصيب نظيرتها الجديدة في الشباب، مطلع الأسبوع القادم من أجل مخاطبتها رسمياً بشأن طلب التعاقد مع النجم الدولي الشبابي هتان باهبري خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

الرياضية

إدارة الاتحاد، تفاوض نظيرتها في الاتفاق من أجل شراء المدة المتبقية من عقد علي هزازي، لاعب النادي الشرقي، بمبلغ خمسة ملايين ريال، على أن تتكفل بحصة اللاعب من العقد الجديد، وفقًا للاتفاقية بين الطرفين.

الجزيرة

يرغب العربي القطري في حسم صفقة مهاجم الأهلي اللاعب عمر السومة بشراء المدة المتبقية من عقده الذي ينتهي مع ناديه في الموسم القادم 2024، خاصة بعد خروجه من الحسابات واستبعاده من معسكر الفريق الخارجي في النمسا.

حمل تطبيق سعودي الآن