10صفقات نارية..الدوري الإنجليزي بوصلة أندية السعودية في الميركاتو

تاريخ النشر: 17/07/2023
241
منذ سنة

يشهد دوري روشن السعودي للمحترفين، طفرة كبيرة على مستوى التعاقدات خلال الميركاتو الصيفي الجاري في ظل رغبة جميع الأندية في تدعيم صفوفها بشكل قوي قبل انطلاق الموسم الجديد.

انتقال ملكية الأندية الأربعة الكبرى "الهلال والنصر والاتحاد والأهلي"، إلى صندوق الاستثمار السعودي، تسبب في تغيير خريطة التعاقدات بدوري روشن السعودي.

تابع أهم مباريات اليوم الإثنين من خلال سعودي سبورت   

البداية كانت مع نادي النصر الذي نجح في التعاقد مع الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، خلال الميركاتو الشتوي الماضي، في صفقة قياسية بلغت 500 مليون يورو لمدة موسمين ونصف.

ووفقًا لأبرز تعاقدات الأندية خلال الميركاتو الصيفي الجاري، سنجد أن الدوري الإنجليزي هو "بوصلة" الأندية الأربعة الكبرى، نظرًا لامتلاكه أفضل اللاعبين في العالم.

الاتحاد تمكن من ضم نجولو كانتي لاعب وسط تشيلسي، ويقترب أيضًا من التعاقد مع فابينيو نجم وسط ليفربول الأنجليزي.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

والهلال نجح أيضًا في التعاقد مع كاليدو كوليبالي مدافع تشيلسي، وروبن نيفيز لاعب وسط ولفرهامبتون، ويقترب بقوة من حسم صفقة برناردو سيلفا صانع ألعاب مانشستر سيتي، وميتروفيتش مهاجم فولهام، وروميلو لوكاكو نجم تشيلسي.

ونجحت الإدارة الأهلاوية أيضًا في ضم إدوراد ميندي، حارس مرمى تشيلسي، وروبرتو فيرمينو مهاجم ليفربول، كما أصبحت قريبة من حسم صفقة رياض محرز جناح مانشستر سيتي.

نجاح المفاوض السعودي في حسم الصفقات المعلقة للأندية الأربعة الكبرى، سيشعل المنافسة في الموسم القادم على جميع الألقاب المحلية والآسيوية..

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا     

حمل تطبيق سعودي الآن