النصر يتلقى صدمة قوية أثناء مفاوضاته لضم ماني

تاريخ النشر: 21/07/2023
1476
منذ سنة
النصر يتلقى صدمة قوية أثناء مفاوضاته لضم ماني

تلقى مجلس إدارة نادي النصر صدمة غير متوقعة، خلال مفاوضاته للتعاقد مع الجناح الدولي السنغالي، ساديو ماني، من صفوف فريق الكرة الأول بنادي بايرن ميونخ الألماني.

وحدد بايرن ميونخ مبلغ 30 مليون يورو، من أجل الموافقة على بيع عقد ساديو ماني، بعد أن خرج اللاعب من حسابات الجهازين، الفني والإداري في الموسم الجديد 2023/2024.

النصر يتلقى صدمة بشأن صفقة ماني

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "سبورت بيلد" الألمانية، فإنه لا يوجد حتى الآن اتفاق بين نادي النصر السنغالي ماني، طبقا لما ذكرته صحيفة "ليكيب" الفرنسية مؤخرا.

ونوهت الصحيفة الألمانية، على أن ما حدث بهذا الصدد هو مجرد اجتماع واحد بين مستشار النصر وماني، وهو "بيورن بيزيمر"، حيث تمت مناقشة التفاصيل المالية فقط.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

ورغم عرض النصر "المغري" ماليا، فإن ماني يريد الاستمرار في اللعب بقميص بايرن ميونيخ. وهدفه هو الفوز بدوري أبطال أوروبا مرة أخرى ومن ثم سيكون ماني حاضرًا في فترة التحضيرات الخاصة بالفريق البافاري ولا سيما الجولة الآسيوية.

وانتقل ماني من ليفربول الإنجليزي إلى بايرن ميونخ خلال انتقالات الصيف الماضي فقط مقابل 32 مليون يورو بالإضافة إلى المكافآت، لكنه مر بموسم أول مخيب للآمال.

وأبلغ مسؤولي النادي البافاري اللاعب السنغالي مؤخرًا بأنه على الرغم من استمرار عقده حتى عام 2025، إلا أنهم يخططون للمستقبل بدونه ويمكنه التفاوض مع الأندية الأخرى.

ويطالب البايرن برسوم تبلغ حوالي 30 مليون يورو نظير بيع ماني، ومع ذلك، فقد أصر اللاعب حتى الآن على أنه يريد تأكيد نفسه في الموسم المقبل بالقيص البافاري.

وتحدث ماني عن مستقبله بالقول: "أحب التحديات وبايرن يمثل تحديًا كبيرًا. الأمر متروك لي لأفعل كل ما يلزم لمواجهة هذا التحدي ".

اقرأ أيضا

النصر يعلن صفقتين من مانشستر يونايتد دفعة واحدة

الأهلي يقدم عرضا رسميا لخطف نجم المغرب من مانشستر يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن