نجم برشلونة يرد على عرض النصر "الخيالي".. انتهى الأمر

تاريخ النشر: 23/07/2023
1550
منذ سنة
نجم برشلونة يرد على عرض النصر الخيالي.. انتهى الأمر

كشفت تقارير صحفية عن صدمة مدوية لنادي النصر، الذي أبدى رغبة في التعاقد مع صفقة كبرى من صفوف برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان النصر قد دعم صفوفه بالتعاقد رسميًا مع الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش والإيفواري سيكو فوفانا من صفوف إنتر ميلان الإيطالي ولانس الفرنسي، بعقود لمدة 3 مواسم حتى يونيو 2026.

ويستعد النصر للموسم الرياضي الجديد "2023-2024"، الذي يشهد مشاركة العالمي في مسابقات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، ملحق دوري أبطال آسيا، كأس الملك سلمان للأندية العربية".

نجم برشلونة يرفض عرض الدوري السعودي

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن الفرنسي عثمان ديمبيلي لاعب برشلونة الإسباني، رفض عرضًا خياليًا من نادي النصر خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وكان عرض النصر يتضمن حصول ديمبيلي على 200 مليون يورو في خمس سنوات، حيث يتلقى اللاعب الفرنسي 40 مليون يورو في الموسم الواحد.

وأبدى مسئولو النصر استعدادهم لدفع 50 مليون يورو نظير تخلي برشلونة عن ديمبيلي، ليصل إجمالي العرض المقدم إلي 250 مليون يورو.

وكان الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، قد صرح من قبل بأنه سيعتمد على ديمبيلي خلال الموسم الجديد بشكل أساسي ولا نية لبيع اللاعب خلال الصيف الحالي.

اقرأ أيضا

النصر يتلقى صدمة قوية أثناء مفاوضاته لضم ماني

هبوط النصر إلى الدرجة الثانية.. مؤشرات مخيفة تقلق الجمهور

حمل تطبيق سعودي الآن