الشباب يرفض صفقة تبادلية سوبر مع النصر.. "بطلها تاليسكا"

تاريخ النشر: 24/07/2023
2763
منذ سنة
الشباب يرفض صفقة تبادلية سوبر مع النصر.. بطلها تاليسكا

رد مجلس إدارة نادي الشباب على الصفقة التبادلية التي عرضها نادي النصر، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، استعدادا للموسم الجديد 2023/2024.

النصر يستهدف إبرام صفقة تبادلية تقضي بانتقال لاعبه البرازيلي تاليسكا إلى نادي الشباب، مقابل انتقال حسان تمبكتي أو متعب الحربي لصفوف العالمي.

واجتهد نادي النصر لمحاولة الحصول على خدمات الثنائي المحلي من صفوف الشباب، من أجل لسد احتياجاته الفنية بلاعبين محليين، خاصة مع تألق  المدافع تمبكتي، والظهير الأيسر متعب الحربي.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

وفي سياق متصل، أسفرت نتائج انتخابات نادي الشباب عن فوز قائمة المرشح خالد الثنيان برئاسة مجلس إدارة نادي الشباب لمدة 4 سنوات مقبلة، وذلك بعد منافسة مع المرشح محمد المنجم.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا.

وسبق أن انضم تاليسكا صاحب الـ29 عاماً، لصفوف النصر في صيف 2021 من جوانزلو الصيني، ويمتد عقد اللاعب الحالي حتى يونيو 2026 بحسب موقع ترانسفير ماركت.

وشارك تاليسكا في 60 مباراة مع فريق النصر في كافة البطولات وقد سجل اللاعب 43 هدفاً وصنع 6 تمريرات حاسمة لزملائه، ويعتبر عنصرا حيويا في هجوم الفريق العالمي.

وانتشرت أنباء التخلي عن تاليسكا، بالتزامن مع مفاوضات الأصفر العاصمي مع النجم السنغالي ساديو ماني، لاعب بايرن ميونخ الألماني.

اقرأ أيضا

ساديو ماني يوافق على عرض النصر ويهاجم ألمانيا بتصريح مثير

انفراجة جديدة تقرب حارس الأهلي من النصر.. ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن