مانشستر يونايتد يتخذ قرارا حاسما بشأن التعاقد مع مبابي وكين

تاريخ النشر: 24/07/2023
381
منذ سنة
مانشستر يونايتد يتخذ قرارا حاسما بشأن التعاقد مع مبابي وكين

اتخذ نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، قرارًا حاسمًا بشأن التعاقد مع كيليان مبابي من باريس سان جيرمان الفرنسي، وهاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير، في الميركاتو الصيفي الجاري.

ومن المتوقع أن يغادر كيليان مبابي وهاري كين ناديهما هذا الصيف، وقد اجتذبا اهتمامًا من جميع الأندية الأوروبية الكبرى مثل ريال مدريد وبايرن ميونيخ وتشيلسي بالإضافة إلى أندية السعودية.

وتلقى باريس سان جيرمان مؤخرًا عرضًا مذهلاً عالميًا بقيمة 259 مليون جنيه إسترليني من الهلال للتعاقد مع كيليان مبابي، كما أن الزعيم مستعد أيضًا لدفع 600 مليون جنيه إسترليني أخرى من الأجور في صفقة مدتها عام واحد.

تابع كل أخبار هاري كين عبر "سعودي سبورت"

مانشستر يونايتد لن يتورط في حرب مزايدة

ويقاتل باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ للتعاقد مع هاري كين، ولكن مانشستر يونايتد الذي سبق أن وضع اللاعب الإنجليزي على رأس قائمة أمنياته، لن يتورط في حرب مزايدة، حسب تقرير من شبكة "بي بي سي" البريطانية.

تابع كل أخبار مانشستر يونايتد عبر "سعودي سبورت"

ووفقًا لبي بي سي فإن الشياطين الحمر لن يقوموا بالتفاوض مع كيليان مبابي أو هاري كين هذا الصيف، على الرغم من وجود تقارير مختلفة تربطهم بالأول.

تابع كل أخبار كيليان مبابي عبر "سعودي سبورت"

وأشار التقرير إلى أن هاري كين ولا كيليان مبابي ليسوا من الأهداف التي ينوي نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي التعاقد معها هذا الصيف.

اقرأ أيضا

أسينسيو يلقن مبابي درس قاسي في الأخلاق بسبب تصرفه المهين

خطوة تصعق الهلال وريال مدريد .. برشلونة يتحرك لخطف مبابي

حمل تطبيق سعودي الآن