نواف العقيدي "أخطبوط" النصر.. ماذا قدم أمام باريس سان جيرمان؟

تاريخ النشر: 25/07/2023
1257
منذ 11 شهر
نواف العقيدي أخطبوط النصر.. ماذا قدم أمام باريس سان جيرمان؟

قدم نواف العقيدي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، مستويات أكثر من رائعة، أمام باريس سان جيرمان، في اللقاء الودي الذي جمع بين الفريقين، اليوم الثلاثاء.

وخيم التعادل على السلبي بدون أهداف، على مباراة النصر مع نظيره باريس سان جيرمان، في المباراة الودية التي جمعت بينهما على ملعب يانمار ستايديوم في اليابان.

وجاءت المباراة قوية ومثيرة منذ الدقيقة الأولى، وعمل كل فريق لتحقيق الانتصار، بالإضافة لمنح الفرصة لأكبر عدد من اللاعبين للمشاركة في التجربة القوية قبل انطلاق الموسم الجديد.

تابع مباريات اليوم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

ويستعد أصفر العاصمة للمشاركة في البطولة العربية للأندية"كأس الملك سلمان"، والمقرر انطلاقها في المملكة يوم الخميس المقبل، الموافق 27 يوليو الجاري.

ويبرز لكم "سعودي سبورت" أرقام نواف العقيدي أمام باريس سان جيرمان على النحو التالي:

شارك نواف العقيدي خلال مباراة النصر وباريس سان جيرمان منذ البداية وحتى صافرة النهاية، وحصل على جائزة رجل المباراة عن جدارة واستحقاق.

اشترك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت"

ولمس نواف العقيدي الكرة طيلة أحداث المباراة 33 مرة، ونجح في التصدي لـ 7 تسديدات خطيرة من جانب لاعبي باريس سان جيرمان.

وبلغت نسبة التمريرات الصحيحة لحارس النصر قرابة الـ 79%، ونال نسبة الأعلى تقيمًا في المباراة بواقع 8.5 متخطيًا جميع لاعبي الفريقين.

وأمسك العقيدي بالكرة داخل منطقة الجزاء 6 مرات بعد تسديدات من جانب لاعبي باريس، وأرسل 8 كرات طويلة وصل منهم 4 إلى لاعبي فريقه.

اقرأ أيضا :

فوفانا "مسمار" النصر الجديد.. ماذا قدم أمام باريس سان جيرمان؟

جمهور النصر يحصي المكاسب| حارس عالمي وصفقات مميزة ولكن..

حمل تطبيق سعودي الآن