الاتحاد في كأس الملك.. بنزيما ورقة النمور وسانتو يحسم التشكيل

تاريخ النشر: 25/07/2023
333
منذ سنة
الاتحاد في كأس الملك.. بنزيما ورقة النمور وسانتو يحسم التشكيل

بوصفه بطل دوري روشن السعودي، يعيش نادي الاتحاد أجواء معنوية مرتفعة وهو يستعد لبدء مشواره في بطولة كأس الملك سلمان " البطولة العربية للأندية الأبطال " بحثا عن مواصلة حصد الألقاب الكبرى وافتتاح الموسم الجديد 2023-2024 بشكل قوي.

ويعيش الاتحاد فترة ذهبية حاليا في مسيرته الكروية تحت قيادة مديره الفني نونو سانتو بعد الموسم الماضي التاريخي له ويملك تشكيلة ذهبية يراهن عليها جمهور النمور في الحصول على لقب بطل كأس الملك سلمان.

ويملك الاتحاد مجموعة من الأوراق الرابحة في تشكيلته يتصدرها مدربه البرتغالي نونو سانتو..

نجم الاتحاد.. بنزيما الورقة الرابحة في العميد 

يعتبر كريم بنزيما 36 عاما نجم هجوم الاتحاد الورقة الأبرز في تشكيلة المدرب نونو سانتو حاليا في النمور وهو صفقة جديدة تمت في ميركاتو الصيف الجاري قادما من ريال مدريد الإسباني، ويملك خبرات واسعة وهو هداف قدير وسجل أكثر من 300 هدفا في مسيرته الإحترافية ويعول عليه نونو سانتو في ترجيح كفة النمور خلال كأس الملك سلمان.

تشكيل الاتحاد.. بنزيما في صدارة النمور 

يدخل نادي الاتحاد منافسات بطولة كأس الملك سلمان وهو يملك تشكيلة قوية من اللاعبين يعتمد عليها المدرب نونو سانتو في حصد اللقب الكبير يتصدرها الصفقات الجديدة جوتا وكريم بنزيما ونجولو كانتي بخلاف أبطال دوري روشن في الموسم الماضي مثل عبدالرزاق حمد الله وكورنادو ورومارينيو وأحمد شراحيلي وبامسعود ومهند الشنقيطي وهوساوي.

طريقة الاتحاد.. سانتو وسلاح التوازن 

يعتمد مدرب نادي الاتحاد نونو سانتو على طريقة لعب رقمية 4-3-3 منذ توليه المهمة قبل أكثر من عام في صيف 2022 وحقق من خلالها الفوز ببطولة دوري روشن السعودي الموسم الماضي وهي الأسلوب المنتظر أن يجرى تطبيقه أيضا في مبارياته المقبلة ببطولة كأس الملك سلمان.

تابع آخر أخبار كأس الملك سلمان للأندية العربية

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

كلام نهائي.. الاتحاد يهز الرياض بعرض مدوي لحسان تمبكتي

الاتحاد يعلن إصابه حارس مرماه بالرباط الصليبي ..الثالث خلال عام

حمل تطبيق سعودي الآن