هاري كين نجم الهلال الجديد بـ"180 مليون".. مفاجأة الزعيم المنتظرة

تاريخ النشر: 25/07/2023
4371
منذ سنة
هاري كين نجم الهلال الجديد بـ180 مليون.. مفاجأة الزعيم المنتظرة

في الوقت الذي يظن فيه العالم، ويتحدث عن محاولة الهلال لضم مبابي، كانت المفاجأة الجديدة أيضا، بدخول الزعيم بقوة سباق التعاقد مع هاري كين مهاجم توتنهام الإنجليزي.

شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية في مفاجأة من العيار الثقيل، كشفت بأن الهلال قدم عرضا لتوتنهام للتعاقد مع هاري كين، علما بأن النادي اللندني رفض عروض خالية من قبل لبيع قائده.

الهلال بلغة الحسابات والأرقام المالية، قريب بشدة من ضم هاري كين، خاصة أن توتنهام يرحب ببيعه ولكن مقابل 120 مليون إسترليني، وهو ما يمثل نصف قيمة العرض الذي قدمه الزعيم للتعاقد مع مبابي.

هاري كين سيضمن للمدرب خورخي خيسوس ما لا يقل عن 30 إلى 40 هدفا في الموسم، حال انتقاله للهلال، حيث سيضيف جودة كبيرة لهجوم الفريق الأزرق.

ويجذب حاليا هاري كين اهتمام كبير من الثنائي بايرن ميونخ الألماني، وباريس سان جيرمان الفرنسي، ولكن بدون أي رغبة من توتنهام في التفاوض، لحين تنفيذ طلباته المالية.

وبالبحث عن الطريقة المثالية لحل "قضية هاري كين"، والتي تتمثل في فكرة مغارته لتوتنهام الرافض لأي عرض أوروبي أو إنجليزي للتخلي عن خدماته، فالهلال دائما ما يكون الحل المثالي لأسطورة البريميرليج.

وتشير المؤشرات الحالية لعدة أسباب ومعطيات.. تؤكد للعالم بأن هاري كين سيقود هجوم الهلال الموسم المقبل حتى صيف 2024..

1-الدوري السعودي الأقوى في العالم:

حاليا وباعتراف الجميع، فالدوري السعودي بما يضمه من نجوم وقدرة مالية كبيرة، فأنه بات الدوري الأفضل في العالم، لينافس في قوته الدوري الإنجليزي الممتاز، في ظل الأوضاع الصعبة التي يعيشها برشلونة وريال مدريد ماليا.

هاري كين حال انتقاله للهلال، سيتواجد في مسابقة تضم الأسماء الأشهر في كرة القدم، كريستيانو رونالدو مع النصر، كريم بنزيما ونجولو كانتي مع الاتحاد، روبرتو فيرمينو وميندي مع الأهلي في انتظار صفقة التعاقد مع الثنائي رياض محرز وساديو ماني.

ولا يمكن نسيان تعاقدات الهلال الكبيرة هذا الصيف، بضم الرباعي روبين نيفيز، مالكوم، سافيتش، خاليدو كوليبالي، في انتظار ضم الهداف الصربي ميتروفيتش.

2-النجوم الإنجليز في الدوري السعودي:

سبب مميز يمكن أن يساعد هاري كين في الموافقة على الانتقال للهلال، رغم اهتمام بايرن ميونخ الألماني، وباريس سان جيرمان الفرنسي بالتعاقد معه، هو تواجد عدد من النجوم الإنجليز ولاعبين من الدوري الإنجليزي في الكرة السعودية.

أبرز النجوم الإنجليز حاليا في الدوري الإنجليزي، المدرب ستيفن جيرارد أسطورة ليفربول الذي تولى تدريب الاتفاق، مع اقتراب جوردان هندرسون من الانتقال للاتفاق كذلك في صفقة سيتم إسدال الستار عنها قريبا.

3-الصفقة الـ 120 مليون إسترليني:

في ظل الأزمة المالية الكبرى التي يعاني منها كبار الأندية الأوروبية، ورفض توتنهام بشكل حازم أي عرض يقل عن مبلغ 120 مليون جنية إسترليني، أي ما يساوي (130 مليون يورو) ومع القدرات الاقتصادية الكبيرة للهلال، فيمكن بسهولة للزعيم أن يحسم الصفقة لصالحه.

وسيكون مبلغ الـ 120 مليون إسترليني، وما سيدفع هاري كين للموافقة على الدفاع عن ألوان الهلال، هو التخلص من كابوس توتنهام، الرافض بكل الأشكال للتخلي عن خدماته، وهو ما يمكن أن يحدث مستقبلا بالاتفاق مع إدارة الزعيم الآسيوي.

4-راتب خرافي لهاري كين:

ماليا راتب هاري كين مع الهلال لن يتخطى حاجز الـ 50 مليون يورو، وبعقد طويل الأمد قد يصل لـ 3 مواسم، وهو ما يمثل نقلة كبيرة للهداف الإنجليزي، خاصة أن توتنهام قدم له عرضا مؤخرا للاستمرار مع الفريق براتب أسبوعي 400 ألف إسترليني، أي ما يعادل 18 مليون في الموسم.

الهلال الذي كان مستعد لتقديم راتب سنوي يتراوح ما بين 200 إلى 300 مليون يورو، لكيليان مبابي، سيفوز بخدمات هداف كبير وبنجم عالمي، نظير راتب سنوي قدره 50 مليون يورو فقط.

5-تكوين قاعدة جماهيرية في آسيا: 

سيتمكن هاري كين بالانتقال للهلال، من تكوين قاعدة جماهيرية كبيرة، وبالتالي التأثير بشكل إيجابي على قيمته التسويقية، بالفوز بشعبية كبرى في القارة الآسيوية الأكثر تعداد سكاني حول العالم.

هاري كين بالدفاع عن قميص الهلال، بخلاف القاعدة الجماهيرية التي سيحظى في المنطقة العربية، سينال أيضا شعبية كبرى في شرق آسيا خاصة مع شعبية الزعيم الكبرى في القارة، وبمشاركاته المميزة وتاريخه كبطل تاريخي لآسيا.

حمل تطبيق سعودي الآن