جمهور الأهلي يفتح النار على يايسله.. "أسلوبه غير مناسب وضعيف"

تاريخ النشر: 26/07/2023
2723
منذ 11 شهر
جمهور الأهلي يفتح النار على يايسله.. أسلوبه غير مناسب وضعيف

تباينت ردود الأفعال الجماهيرية الأهلاوية، على تعيين المدرب الألماني ماتياس يايسله مدربًا جديدًا للفريق الأول بالنادي خلفا للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني. 

يعد يايسله مدربًا ألمانيًا يبلغ من العمر 35 عامًا، وسبق له تدريب نادي ريد بول سالزبورغ النمساوي، حيث حقق معهم ثلاثة بطولات رسمية، وهي الدوري النمساوي مرتين، وكأس النمسا مرة واحدة.

قاد الألماني ماتياس يايسله، فريق سالزبورغ النمساوي، في 92 مباراة حقق الفوز في 64 وتعادل في 18 وخسر 10، بنسبة فوز تقترب من 75% وتعادل 15% وخسارة 10%.

عبر البعض من جماهير الأهلي، عن سعادتهم بتعيين مدرب شاب وموهوب، بينما عبر البعض الآخر، عن مخاوفهم من عدم خبرته الكافية.

وجاءت أبرز ردود الأفعال على تعيين يايسله مدربا للأهلي، بين التفاؤل والانتقاد، حيث يرى البعض أن المدرب مناسب للنادي، ولديه القدرة على قيادة الفريق للفوز بالألقاب، بينما يرى البعض الآخر أنه غير مؤهل لتدريب فريق كبير مثل الأهلي، وأن لديه الكثير من العمل ليتعلمه.

كما عبر البعض عن تخوفهم، نظرا لأن أسلوب لعب المدرب الألماني ماتياس يايسله لا يعتمد على الأطراف، حيث يفضل خطة "4-3-1-2"، والتي ستكون عائقا أمام الصفقات المرتقبة بالتوقيع مع الثنائي رياض محرز وسان ماكسيمان. 

وفي السياق ذاته، يرى البعض أن الدوري النمساوي ضعيف ولا يختلف عن دوري يلو الدرجة الأولى السعودي، لذا فضلوا عدم النظر إلى الاستشهاد بأرقامه القوية هناك، والانتظار حتى وضع بصمته على منظومة الفريق الأول بالنادي الأهلي.

ويستعرض "سعودي سبورت" أبرز ردود الأفعال الأهلاوية على تعيين الألماني ماتياس يايسله، مدربا للفريق الأول لكرة القدم، كما في الصور التالية.. 

ردود أفعال جماهير الأهلي على المدرب الجديدردود أفعال جماهير الأهلي على المدرب الجديدردود أفعال جماهير الأهلي على المدرب الجديدردود أفعال جماهير الأهلي على المدرب الجديدردود أفعال جماهير الأهلي على المدرب الجديدردود أفعال جماهير الأهلي على المدرب الجديدردود أفعال جماهير الأهلي على المدرب الجديدردود أفعال جماهير الأهلي على المدرب الجديد

اقرأ أيضا

مفاجأة مدوية.. الأهلي يعلن عن صفقة رياض محرز اليوم

حقيقة طرد الأهلي في النمسا.. ورفض مواجهة مورينيو

حمل تطبيق سعودي الآن