لابورتا يعلن رحيل أراوخو عن برشلونة

تاريخ النشر: 28/07/2023
1278
منذ سنة
لابورتا يعلن رحيل أراوخو عن برشلونة

يستمر الحديث حول مستقبل نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، خاصة بعد اللقاء الأول أمام أرسنال الإنجليزي، ضمن استعدادات للموسم الرياضي المقبل.

وخاض برشلونة أول مباراة له في الجولة الأمريكية التحضيرية للموسم الجديد، خاصة بعد إلغاء مواجهة يوفنتوس الإيطالي، التي كان من المقرر إقامتها قبل عدة أيام.

وظهر برشلونة في حالة بدنية ليست جيدة، خاصة بعد الفيروس المعدي الذي أصاب لاعبي الفريق الكتالوني، ومنعهم من التدريبات خلال الأيام الماضية.

تابع البطولة العربية مع "سعودي سبورت"

ومن المقرر، أن يلتقي برشلونة بعد يومين من الأن مع ريال مدريد، في كلاسيكو الأرض، وديا، في ثاني مباريات الفريق الكتالوني خلال الجولة الأمريكية.

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

لابورتا يعلن رحيل جوليان أراوخو عن برشلونة:

أعلن الإسباني خوان لابورتا، رئيس فريق برشلونة، رحيل ظهير الفريق الشاب جوليان أراوخو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال لابورتا في تصريحات لراديو "ESPN": "أراوخو ظهير أيمن عظيم، النادي كله يتحدث بشكل جيد عنه، ستتم إعارته للموسم القادم، أنه أمر نعمل عليه".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وعن كيليان مبابي: "على الورق، لاعب غير عادي ويُحدث فرقًا، وجوده أمامك يعقد المباراة، لكنني أثق في فريقي" 

وأضاف: "اللاعبون الذين يمتلكهم برشلونة بالنسبة لي هم الأفضل. يتكون الفريق من أحد عشر لاعبا وعليهم يجب أن نركز. سوف يقلقني إذا كان الفريق الذي في المقدمة لديه قوة أكبر من فريقي. لدينا فريق أفضل من العام الماضي وسنحسنه أكثر".

وبرشلونة يعاني من أزمة مالية منذ 3 سنوات، جعلته يفقد أسطورته الأرجنتينية ليونيل ميسي مرتين، الأولى صيف 2021، والثانية الصيف الحالي.

اقرأ أيضا

ريال مدريد يحقق أرباح قياسية في أمريكا.. بمساعدة برشلونة

صدق أو لا تصدق.. تيباس يساعد برشلونة في التخلص من أزمة كبرى

حمل تطبيق سعودي الآن