رسميا.. سالزبورج يعلن رحيل ماتياس يايسله إلى الأهلي

تاريخ النشر: 28/07/2023
1340
منذ 11 شهر
رسميا.. سالزبورج يعلن رحيل ماتياس يايسله إلى الأهلي

أعلن نادي ريد بول سالزبورج النمساوي عن رحيل الألماني ماتياس يايسله، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، عن تدريب الفريق، تمهيدًا لانتقاله إلى الأهلي.

ونشر سالزبورج بيانًا رسميًا، عبر موقع النادي، جاء على النحو التالي..

"قرر نادي ريد بول سالزبورج، إعفاء المدرب ماتياس يايسله من مهامه في الوقت الحالي، والسبب في ذلك، هو الطلب الذي تقدم به المدرب الألماني البالغ من العمر 36 عامًا، للانتقال إلى الأهلي قبل 48 ساعة من المفاوضات الحاسمة.

وانطلقت مفاوضات النادي السعودي لضم المدرب الألماني، والتي استمرت لساعات قليلة فقط، وهي الآن في مراحلها النهائية، ولذلك، فإن ماتياس يايسله لن يكون على مقاعد البدلاء لفريق ريد بول سالزبورج في المباراة ضد اس سي آر ألتاش، وسيحل المدربين المساعدين فلورين كوخ وألكسندر هازور مكانه".

ويستعد الأهلي للموسم الرياضي الجديد "2023-2024"، الذي يشهد مشاركة الراقي في مسابقتي "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين".

وكان الأهلي قد جهز للموسم الجديد، بتعاقده رسميًا مع الدولي السنغالي إدوارد ميندي من تشيلسي، والمهاجم البرازيلي روبيرتو فيرمينو من ليفربول، بالإضافة إلى انضمام صفقات تعاقد معها الأهلي في الميركاتو الشتوي الماضي، مثل سميحان النابت وفهد الرشيدي من التعاون، وعبد الله عطيف من الهلال.

يذكر أن مارتن يايسله (36 عامًا)، قد قاد فريق ريد بول سالزبورج للتتويج بلقب الدوري النمساوي مرتين، خلال موسمي 2021-2022، و2022-2023، وكأس النمسا 2021-2022.

تابع آخر أخبار كأس الملك سلمان للأندية العربية

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

حارس الأهلي طرابلس يحذر من خطورة الهلال في البطولة العربية

مدرب الأهلي الجديد.. اعتزل مبكرا واكتشف نجم ليفربول

حمل تطبيق سعودي الآن