ديمبيلي يخدع برشلونة بخطة الـ"24 ساعة".. مفاجأة تهز العالم 

تاريخ النشر: 30/07/2023
656
منذ سنة
ديمبيلي يخدع برشلونة بخطة الـ24 ساعة.. مفاجأة تهز العالم 

واصل الفرنسي عثمان ديمبيلي جناح برشلونة الإسباني، إثارة الجدل بشأن مستقبله مع الفريق الكتالوني، في ظل العرض المقدم له من باريس سان جيرمان.

وشارك ديمبيلي صباح اليوم الأحد، في اكتساح برشلونة، لمنافسه ريال مدريد بثلاثية نظيفة، خلال المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين في الولايات المتحدة.

وسجل ديمبيلي الهدف الأول لبرشلونة في المباراة، بالشوط الأول، بعد سلسلة تمريرات مميزة بين اللاعبين حتى وصلت له الكرة وسددها أرضية في شباك كورتوا.

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

وكان ديمبيلي قد أعلن في وقت سابق، اقترابه من تجديد عقده مع برشلونة حتى صيف عام 2027، حيث يتواجد عثمان حاليًا في الجولة الأمريكية التحضيرية للموسم الجديد.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتأتي محاولات باريس سان جيرمان للتعاقد مع عثمان ديمبيلي، في الوقت الذي سيغادر فيه نجم كيليان مبابي إلى ريال مدريد بعدما وصلت علاقة الطرفين لطريق مسدود.

تابع كل مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

24 ساعة قبل القرار النهائي: 

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن زملاء عثمان ديمبيلي في برشلونة، تحدثوا معه للاستمرار مع الفريق، وعدم الرحيل لباريس سان جيرمان.

وأوضح ديمبيلي لزملائه بحسب التقرير المسرب، بأنه يريد الاستمرار مع برشلونة، ولكنه لم يحسم قراره بعد، حيث سيخبر المدرب تشافي والإدارة بقراره النهائي خلال 24 ساعةز

ويتفاوض باريس سان جيرمان مع موسى سيسوكو وكيل أعمال ديمبيلي للتعاقد معه، خاصة أنه يمتلك شرط جزائي قيمته 50 مليون يورو، قبل تاريخ 31 يوليو الجاري.

ويحق لديمبيلي بموجب عقده مع برشلونة، مغادرة الفريق مقابل 50 مليون يورو، يحصل منها النادي الكتالوني على 25 مليون يورو فقط، مقابل 25 مليون أخرى تذهب للوكيل موسى سيسوكو.

وسيكون على باريس سان جيرمان حال لم يتوصل لاتفاق مع ديمبيلي خلال الـ 48 ساعة المقبلة، دفع مبلغ 100 مليون يورو لبرشلونة لضم الجناح الفرنسي، بكون شرط الـ 50 مليون محدود المدة.

اقرأ أيضا

رسميا.. برشلونة يعلن رحيل نجمه إلى بورتو

برشلونة ينتظر كارثة بعد اكتساح ريال مدريد بثلاثية.. تشافي غاضب

حمل تطبيق سعودي الآن