نشرة الاتحاد| صدمة كانتي ورد مبشر من تمبكتي وحسم مصير طارق حامد

تاريخ النشر: 01/08/2023
394
منذ سنة
نشرة الاتحاد| صدمة كانتي ورد مبشر من تمبكتي وحسم مصير طارق حامد

يواصل نادي الاتحاد، تحركاته لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي الجديد "2023-2024"، بالعديد من الصفقات النارية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشعل نادي الاتحاد سوق الميركاتو، بتعاقده رسميًا مع الثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونجولو كانتي، نجمي ريال مدريد الإسباني وتشيلسي الإنجليزي، والجناح البرتغالي جوتا من سيلتيك الإسكتلندي، ولاعب الوسط البرازيلي فابينيو، بعقود لمدة 3 مواسم، حتى يونيو 2026.

ويستعد الاتحاد للموسم الرياضي الجديد، الذي يشهد مشاركة العميد في مسابقات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا، كأس الملك سلمان للأندية، كأس العالم للأندية".

وفيما يلي، يستعرض "سعودي سبورت" أحدث أخبار صفقات نادي الاتحاد خلال الـ 24 ساعة الماضية..

علق المدرب نونو سانتو، على مصير طارق حامد، بعد إصابته الخطيرة بأنه ينتظر عودته لصفوف الفريق لأنه يعد شخصية استثنائية.

سأل مراسل شبكة قنوات SSC، حسان تمبكتي عن العروض المقدمة، ليكتفي مدافع الشباب بـ "الله يكتب اللي فيه الخير"، وعند سؤاله: "هل تريد الذهاب إلى الاتحاد؟"، رد  بنفس الإجابة.

ينتظر نونو سانتو، قرار الجهاز الطبي بشأن الفرنسي نجولو كانتي، حيث يعاني من إنفلونزا حادة، وستتحدد على ضوء التقرير الطبي موعد عودته للمشاركة في المباريات القادمة.

وقع الاتحاد رسميا مع رابع صفقاته العالمية بضم متوسط الميدان البرازيلي فابينيو قادما من ليفربول الإنجليزي، بعقد لمدة ثلاثة مواسم قادمة.

حمل تطبيق سعودي الآن