تألق الميركاتو السعودي يثير غضب أسطورة إنجلترا.. ماذا قال؟

تاريخ النشر: 05/08/2023
364
منذ سنة
تألق الميركاتو السعودي يثير غضب أسطورة إنجلترا.. ماذا قال؟

تلقت رابطة الدوري السعودي للمحترفين انتقادا حادا من قبل أحد نجوم كرة القدم الإنجليزية السابقين، في ظل الصفقات الضخمة التي تم إبرامها مؤخرا، بضم العديد من نجوم القارة الأوروبية.

وجذب الدوري السعودي عدة أسماء في عالم كرة القدم منذ انضمام الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو في انتقالات يناير الماضية، قادما من نادي مانشستر يونايتد.

وانضم لدوري روشن في وقت لاحق كريم بنزيما والقائد السابق لفريق ليفربول جوردان هندرسون ورياض محرز وساديو ماني وألان سان ماكسيمين وسيرجي سافيتش وفابينيو وروبن نيفيز وغيرهم.

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

جاري لينيكر يهاجم الدوري السعودي

وعلق الأسطورة الإنجليزي، جاري لينيكر، على صفقات الدوري السعودي خلال مقابلة مع صحيفة "ذا صن": "في الوقت الحالي، السعودية ليست سوى المرحلة الأخيرة في المسيرة الكروية".

وأضاف: "يذهب اللاعبون للدوري السعودي ليفقدوا بريقهم في كرة القدم، ورغم ذلك هو مصدر دخل كبير، ويؤكد ذلك ذهاب بنزيما إلى الاتحاد، وبات الدوري السعودي مثل الصيني والأمريكي وأيضا الياباني".

تابع منافسات بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية عبر "سعودي سبورت"

وتابع: "من السهل أن تقول: لن أذهب إلى هناك من أجل المال أبدًا.. حتى ترى الملايين تعرض عليك، ثم تصبح هذه المعضلة حقيقية".

واختتم بالقول: "يمكن للاعبين ضمان الأمن المالي لأسرهم للأجيال القادمة من خلال الموافقة على تلك الأموال، ولا يمكن أن يكون من السهل رفض هذا النوع من العروض".

اقرأ أيضا :

عاجل | موعد خضوع كيسيه للفحص الطبي قبل الانضمام إلى الأهلي

تاليسكا: رونالدو لم يحل أزمة النصر والصفقات ستقودنا لحصد الألقاب

اقرأ أيضا

لابورتا يقدم نصائح ذهبية لتطوير الدوري السعودي.. ماذا قال؟

شبكة عالمية جديدة تقترب من شراء حقوق الدوري السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن