مالكوم يوجه رسالة إلى جمهور الهلال قبل مواجهة الاتحاد بكأس الملك

تاريخ النشر: 05/08/2023
176
منذ 11 شهر
مالكوم يوجه رسالة إلى جمهور الهلال قبل مواجهة الاتحاد بكأس الملك

أدلى البرازيلي مالكوم أوليفيرا، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بتصريحات نارية قبل مواجهة الاتحاد، ضمن مباريات كأس الملك سلمان للأندية الأبطال.

وأعلن نادي الهلال، في وقت سابق، عن تعاقده رسميًا مع البرازيلي مالكوم، قادمًا من صفوف زينيت الروسي، ليصبح الصفقة الصيفية الرابعة في صفوف الزعيم، بعقد يستمر لمدة 4 مواسم، حتى نهاية موسم 2026-2027.

وينتظر عشاق كرة القدم، متابعة قمة من العيار الثقيل بين الاتحاد والهلال، في التاسعة مساء اليوم "السبت"، على ملعب مدينة الملك فهد بالطائف، في كلاسيكو الدور ربع النهائي من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023.

ومن المقرر أن يتأهل الفائز من الاتحاد والهلال، إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، حيث يلاقي الفائز من الشباب والوحدة الإماراتي، يوم الأربعاء المقبل.

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

تصريحات مالكوم:

قال مالكوم في تصريحات صحفية: "الموسم الأخير كان الأفضل في مسيرتي الكروية و كنت حينها أتوقع أن أجد أهتمامًا وكانت هناك محادثات، ولكن ليست فيما يخص كرة القدم حتى جاء هذا الصيف، وكان الأهتمام فقط من الهلال".

وتابع: "مما لا شك فيه أنكم سوف تتحدثون عن المال و لا أُنكر أبداً أهميته، ففي كثير من الأحيان ما يقضي لاعب كرة القدم بعيداً عن أقاربه الغير قادرين على أعالة أنفسهم".

وواصل: "في طفولتي لم يكن لدى أسرتي فرص و مداخيل كافية، لهذا السبب ينبغي كلاعب كرة قدم أن تُحسن إدارة الوقت بشكل صحيح لاسيما أن مسيرة اللاعب ليست طويلة خاصه في حالة حدوث أصابات".

تابع منافسات بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية عبر "سعودي سبورت"

ووجه رسالة إلى جمهور الهلال، قائلًا: "لقد أصبحت جزء من منظومة كروية جديدة، ولهذا أنتقلت للهلال، كما أمل أيضًا أن أسعد جماهير الهلال بالمباريات هناك و أن امتع نفسي أيضا". 

اقرأ أيضا

عمدة ريو يغري نجم الهلال للانتقال إلى البرازيل.. أفضل من أوروبا

أوسيمين يضع شرطا وحيدا للموافقة على عرض الهلال.. اقتربت الصفقة

حمل تطبيق سعودي الآن