هل انتهت مسيرة حمد الله مع الاتحاد؟.. تصريح مرعب وعرض مفاجئ

تاريخ النشر: 06/08/2023
1747
منذ سنة
هل انتهت مسيرة حمد الله مع الاتحاد؟.. تصريح مرعب وعرض مفاجئ

أصبح مستقبل الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، هو الشغل الشاغل لجماهير الاتحاد خلال الساعات الأخيرة، وذلك بعد الأزمة التي تفجرت قبل مباراة الكلاسيكو أمام الهلال بربع نهائي كأس الملك سلمان "البطولة العربية".

تابع أهم مباريات اليوم الأحد من خلال سعودي سبورت    

وشارك حمدالله في مران أول أمس الجماعي للاتحاد، بينما غاب اللاعب عن قائمة النمور أمام الهلال ما كشف عن أزمة كبيرة، تحدث عنها نونو سانتو المدير الفني للفريق، لكن دون التعمق في سرد تفاصيلها.

ومع انضمام كريم بنزيما لصفوف الاتحاد هذا الصيف، توقع العديد من المتابعين رحيل حمد الله عن الاتحاد، مع خوض الفريق للمواجهات الرسمية في البطولة العربية، تم الدفع بحمد الله أساسيًا رفقة بنزيما، وهو عكس ما كان متوقع.

لمتابعة جميع الأخبار الخاصة ببطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية

لم يمر الكثير من الوقت حتى تم استبعاد اللاعب من مواجهة الهلال، وكان تصرح نونو سانتو عن أسباب غيابه هو ما أثار الجدل لدى الجماهير والمتابعين.

وأكد سانتو في تصريحاته أن أزمة حمد الله هي شأن داخلي سوف يعمل على حلها الأشخاص الأمناء، مشيرًا أنه سيبقى في الاتحاد من يريد البقاء في رسالة تهديد صريحة للنجم المغربي.

وارتبط اسم حمد الله بالانتقال لنادي الطائي على سبيل الإعارة خلال الصيف الجاري، كما أن هناك حديث عن رغبة الشباب في ضمه بصورة نهائية لتدعيم هجوم الفريق.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا    

اقرأ أيضا

أخبار نادي الاتحاد| حمدالله يستفز النصر وحسم جدل ركلات الترجيح

حصاد الدوري السعودي 2023| الاتحاد بطلا بعد 14 عاما وتتويج حمدالله

حمل تطبيق سعودي الآن