مفاجآة.. برشلونة في ورطة بسبب مطالبة نجمه بالرحيل هذا الصيف

تاريخ النشر: 07/08/2023
644
منذ 10 شهر
مفاجآة.. برشلونة في ورطة بسبب مطالبة نجمه بالرحيل هذا الصيف

يستمر الحديث حول النجوم التي يريد الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، التخلص منها خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وفشل نادي برشلونة في تسجيل اللاعبين الجدد حتى الآن، بسبب الأزمة الاقتصادية التي يمر بها العملاق الكتالوني بالفترة الحالية.

ويسعى برشلونة إلي تدعيم صفوفه بمزيد من اللاعبين، حيث أعلن هذا الصيف عن التعاقد مع ألكاي جوندوجان في صفقة مجانية من مانشستر سيتي، بالإضافة للمدافع إينيجو مارتينيز القادم من أتلتيك بيلباو، إلي جانب مهاجم أتلتيكو بارانانينسي البرازيلي فيتور روكى، والإسباني أوريول روميو.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

فاتي منفتح على الخروج من برشلونة

وأكد الصحفي الإسباني الموثوق، ماتيو موريتو، في تغريدة قام بنشرها عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن أنسو فاتي مستعد للرحيل عن نادي برشلونة هذا الصيف.

وأشار إلى أن باريس سان جيرمان الفرنسي لم يقدم أي عروض رسمية حتى الآن للتوقيع مع أنسو فاتي، ولكنه تلقى بالفعل عرضًا من أحد الأندية السعودية.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

ولعب فاتي خلال الفترة التحضيرية التي خاضها برشلونة بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث أظهر مستويات جيدة، أثار إعجاب تشافي هيرنانديز المدير الفني للبارسا بشكل كبير.

وتم تصعيد فاتي من مدرسة اللاماسيا، إلى الفريق الأول بنادي برشلونة في سبتمبر 2020، حيث شارك في 98 مباراة بقميص الفريق، ونجح خلالها في تسجيل 29 هدفًا وصناعة 10 آخرين، فيما أبعدته الإصابة عن الفريق لفترة طويلة موسم 2021-2022، حيث كادت أن تنهي مسيرته مبكرًا مع كرة القدم.

اقرأ أيضا

الأهلي يحسم التعاقد مع نجم برشلونة رسميا

عرض سعودي خيالي لنجم برشلونة .. ورد مفاجئ يحسم مصيره

حمل تطبيق سعودي الآن