الدوري السعودي| الاتحاد يواجه الرائد.. والأهلي يقص شريط موسم 2024

تاريخ النشر: 11/08/2023
793
منذ سنة

يستعد عشاق الكرة السعودية لمتابعة انطلاق منافسات الموسم الجديد من مسابقة دوري روشن السعودي "2023-2024"، اليوم (الجمعة)، والذي يشهد مشاركة 18 ناديًا لأول مرة، وحضورًا مميزًا لعدد كبير من نجوم الكرة العالمية.

ويشهد الموسم الجديد من مسابقة دوري روشن السعودي، مشاركة ثمانية عشر ناديًا، وهم (الاتحاد، الهلال، النصر، الشباب، الأهلي، الخليج، الطائي، الرياض، الأخدود، الفتح، الحزم، الاتفاق، ضمك، الوحدة، التعاون، الفيحاء، أبها).

الجولة الأولى

وتنطلق منافسات دوري روشن السعودي "موسم 2023-2024"، بمباراة الأهلي والحزم، على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة، في التاسعة مساء اليوم.

وتقام مباراة يوم السبت؛ الأولى بين الطائي وضمك، على ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي، في السادسة مساءً، والثانية بين الفيحاء والخليج، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، في التاسعة مساءً.

اقرأ أيضًا: الدوري السعودي| الهلال والنصر بمدربين جدد.. وسانتو أبرز المعمرين

وتقام مباراتان في التاسعة مساء الأحد؛ الأولى بين الفتح والتعاون، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالأحساء، ثم مباراة الرياض والوحدة، على الأمير فيصل بن فهد بالملز.

وتختتم الجولة يوم الإثنين المقبل، بـ4 مباريات؛ حيث تقام مباراتان في السادسة مساءً، بين أبها والهلال، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، والرائد أمام الاتحاد، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة، ثم مباراتان في التاسعة مساءً؛ الأولى بين الاتفاق والنصر، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، والشباب أمام الأخدود، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز.

تابع آخر أخبار كأس الملك سلمان للأندية العربية

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

حمل تطبيق سعودي الآن